لعبة THE DIVISION 2 تصدر مع دبلجة وترجمة كاملة باللغة العربية

THE DIVISION 2

أعلنت شركة يوبي سوفت أن لعبة  The Division 2 ستدعم الترجمة العربية الكاملة مع استخدام اللهجة الفصحى العصرية للقوائم والحوارات، واللهجة العامية السورية للدبلجة، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند صدورها في 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440 على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن الطلبات المسبقة للعبة على النسخ العادية والذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وسيتمكن جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقاً أية نسخة دخول البيتا الخاص، بالإضافة إلى حزمة “Capitol Defender”.

وتتضمن ” Capitol Defender ” محتويين اثنين يمكن استخدامهما داخل اللعبة هما بندقية SPAS-12الفريدة “The Lullaby”، بالإضافة إلى ملابس المواد الخطرة Hazmat 2.0. المحتويات الكاملة** التي تتضمنها كل نسخة هي:

النسخة العادية: تتضمن اللعبة الأساسية، تصدر حول العالم في 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440.

النسخة الذهبية: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division® 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440، وتذكرة العام الأول والتي تتضمن دخولاً مبكراً قبل 7 أيام على جميع ’حلقات العام الأول‘ المجانية، ومواد تخصيص حصرية، بالإضافة إلى أنشطة إضافية وغيرها الكثير.

النسخة الرقمية المطلقة: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division® 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440، وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمةElite Agent ، حزمة Battleworn Secret Service، حزمة First Responder).

كما كشفت شركة Ubisoft عن نسختي المقتنين Dark Zone و Phoenix Shield الخاصتين بالإضافة إلى تمثال Ubicollectibles©  منفصل.

تتضمن نسخة المقتنين Dark Zone:

● لعبة Tom Clancy’s The Division® 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440ومحتوى رقمي إضافي يتضمن حزمة “Battleworn Secret Service”.

● تمثال Ubicollectibles© بطول 30 سم لشخصية ’هيذر وارد‘ وهي عميلة متخصصة في لعبة Tom Clancy’s The Division® 2.

● هدايا فاخرة أخرى تتضمن كتيب مطبوعات حجرية (Book of Lithographs) وموسيقى تصويرية مختارة، وخريطة للعاصمة واشنطن موضوعة جميعها داخل صندوق فاخر.

نسخة المقتنين Phoenix Shield متوفرة الآن للطلب المسبق حصرياً عبر متجر Ubisoft، وهي تتضمن:

● لعبة Tom Clancy’s The Division® 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440، وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمةElite Agent ، حزمةBattleworn Secret Service، حزمة First Responder).

● تمثال Ubicollectibles© فاخر بطول 30 سم مع مفاصل متحركة لشخصية ’براين جونسون‘ وهو عميل ضمن الخدمة مع معداته وعتاده.

● هدايا فاخرة أخرى تتضمن علبة معدنية STEELBOOK© (حصرية لمتجر Ubisoft) و كتيب مطبوعات حجرية، وموسيقى تصويرية مختارة، وخريطة للعاصمة واشنطن.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة Ubisoft عن تمثال Ubicollectibles© لشخصية براين جونسون، وهو قناص سابق في قسم شرطة بالتيمور، مستوحى مباشرة من Tom Clancy’s The Division® 2.

التمثال مليء بالتفاصيل الدقيقة ويظهر العميل في وضعية فريدة مسلحاً بقناصة TAC-50C، وهو السلاح المميز لفئة القناصين المتخصصين، وهو على أهبة الاستعداد للدفاع عن العاصمة واشنطن التي غيرت وجهها الفوضى.

يمكن تجميع تمثال ’براين جونسون‘ مع تمثال ’هيذر وارد‘ من نسخة المقتنين Dark Zone.

للمزيد من التفاصيل حول العروض والنسخ الخاصة وتماثيل الـ Ubicollectibles الخاصة بلعبة Tom Clancy’s The Division 2، يرجى زيارة موقع اللعبة من هنا  

للمزيد من التفاصيل حول البيتا، من هنا

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!