تفاصيل تحديث أكاديمية التحالف للعبة حرب البقاء Lineage 2

حرب البقاء Lineage 2

أعلنت Netmarble Corporation مؤخراً عن إطلاق التحديث الجديد للعبة حرب البقاء Lineage 2

ويضم التحديث “أكاديمية التحالف”، البرنامج التدريبي للاعبين الجدد والقدامى الذين يواجهون لاعبين آخرين من خلال منظومة التحالف لمساعدتهم على تحقيق النصر.

ويمكن للاعبين من المستوى 10 حتى 180 ممن لم ينضموا إلى قبيلة بعد، الانضمام إلى “أكاديمية التحالف” للعب من خلال البرنامج التدريبي.

كما يمكن لأفراد التحالف الجدد الاحتفاظ بعضويتهم حتى وصولهم للمستوى 181، ليتخرجوا بعده وينضموا إلى تحالفات أخرى بقيادة أحد اللاعبين.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن للاعبين بوسعهم التسجيل في” أكاديمية التحالف” ومغادرتها وقتما يرغبون.

أحداث مخصصة

واحتفاءً بالإضافة التدريبية الجديدة، ستنعقد ثلاثة أحداث مخصصة للتحالف بدءاً من 8 حتى 29 أغسطس.

وسيقدم “حدث التحالف” مكافآت خاصة تضم “صناديق دروع بمستوى R”، و”صناديق معدات وسائل النقل بمستوى R”، و”صناديق حجر الترقية المشع” لجميع اللاعبين في مختلف التحالفات، بمن فيهم أفراد “أكاديمية التحالف”، بعد إتمامهم عدداً من المهام المحددة بالتحالف.

وعند تبرع أفراد إحدى التحالفات بعناصر لأبناء تحالفه، سيحصلون على “مكافآت أدينا” بمعدل x1,5 عن المعتاد عبر “حدث جوائز تسجيل الدخول اليومي للتحالف والتبرع”.

وسيتم تنظيم حدث “الانتقال بين التحالفات” للتقليل من عقوبات مغادرة التحالفات والعودة إليها خلال فترة انعقادها، ليتاح للاعبين تجربة تحالفات مختلفة.

مجموعة المعدات

كما تم طرح ميزة جديدة وهي “مجموعة المعدات”، حيث تتيح للاعبين الذين يجمعون “المعدات المتميزة” خلال لعبهم، فرصة الحصول على مكافآت إضافية وإضافات أخرى تعزز من قوة شخصيتهم في اللعبة.

وسيرتفع “برج الغطرسة” ليضم 120 طابقاً في التحديث الجديد للعبة، كما سيحصل جميع اللاعبين على 500 ماسة حمراء لدى وصولهم للطابق الأخير بحلول 29 أغسطس.

ويمكن للاعبين التنافس للوصول إلى الطابق 120 أولاً خلال “حدث أول الواصلين إلى برج الغطرسة” في الفترة من 8 أغسطس إلى 29 أغسطس.

وسيحصل أول 10 لاعبين من كل سيرفر يصلون لقمة البرج الطابق 120 على ماسات زرقاء كمكافأة لهم، حيث سيتلقى صاحب المركز الأول 5 آلاف ماسة زرقاء، وسيتلقى الفائزون بالمركز الثاني حتى المركز الخامس 2,000 ماسة زرقاء لكل منهم، بينما سيحصل الفائزون بالمركز السادس إلى المركز العاشر على 1,000 ماسة زرقاء لكل منهم.

واجتذبت لعبة حرب البقاء Lineage 2 التي أطلقتها الشركة عالمياً في نوفمبر 2017 حوالي 32 مليون مستخدم مسجل بينهم 5 ملايين مستخدم نشط شهرياً حول العالم، لتصبح بذلك واحدة من أنجح الألعاب على الأجهزة الذكية على الإطلاق.

وبإطلاقها للنسخة العربية من اللعبة، تتيح الشركة لمزيد من اللاعبين من فرصة خوض المغامرات الشيقة والتمتع بالمحتوى والأحداث المخصصة التي ستطورها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط.

سامر حديد
الكاتبسامر حديد
محرر مختص بألعاب الهواتف الذكية.