تحميل لعبة Asphalt 9: Legends على أندرويد وآيفون

Asphalt 9 Legends

أخيراً، صدرت لعبة السباق المنتظرة Asphalt 9: Legends على متاجر التطبيقات، وبات بإمكانك الآن مواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم

تتميز Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، بما في ذلك سيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors.

واستمراراً لما قدمته لعبة Asphalt 8: Airborne السابقة فإن اللعبة جاءت بتحسينات جديدة فيما يتعلق باختيار السيارات والمواقع المميزة وخيارات التعديل، إذ يُمكنك استخدام أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق.

كما توفر لعبة Asphalt 9: Legends تجربة أكثر مرحاً في ألعاب السباق، وذلك من خلال خيارات السرعة والمحرك، فمثلاً بوسعك شحن محرك النيترو الخاص بسيارتك واطلاق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت.

كذلك يُمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.

ولأول مرة في ألعاب Asphalt، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends على أندرويد – اضغط هنا

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends على آيفون – اضغط هنا

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!