تفاصيل تحديث Special Operation 2 للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON WILDLANDS

Special Operation 2

أعلنت شركة يوبي سوفت عن “Special Operation 2” للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، وهو ثاني تحديث رئيسي مجاني للعام الثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والذي يتوفر في 24 يوليو / 11 ذو القعدة على أجهزة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

ويتضمن التحديث تجربة طور “لاعب ضد اللعبة” (PvE) جديدة كلياً، وتحديث جديد لطور Ghost War التنافسي (PvP)، بالإضافة إلى ميزة أخرى مطلوبة للغاية من قبل المجتمع، وهي طور لعب “لاعب ضد اللعبة” بموت مؤبد (permadeath PvE) والذي يأتي تحت اسم طور Ghost.

ويعتبر تحديث “Special Operation 2” أكبر تحديث للعبة حتى الآن، والذي يتضمن مهمة PvE خاصة جديدة والتي ستتوفر ابتداءً من 24 يوليو/ 11 ذو القعدة وسيتم الكشف عنها قريباً.

يعمل طور Ghost على توسيع تجربة الـ PvE في اللعبة عبر تقديم طور جديد، للعب بشكل فردي أو تعاوني، والذي يرفع من مستوى المخاطر تحت ظروف تعج بالإثارة مثل الموت المؤبد وإعادة تلقيم واقعية.

ويتوفر الطور في 24 يوليو لأصحاب تذكرة العام الثاني، ويضع مهارات اللاعبين قيد الاختبار عبر تكليفهم بالقضاء على كارتل “سانتا بلانكا” تحت ظروف جديدة سعياً للحصول على مكافآت حصرية.

وإليكم القائمة الكاملة للظروف الجديدة التي يوفرها طور Ghost:

الموت المؤبد: إذا لم يتم إنعاش اللاعبين عند سقوطهم، فستنتهي اللعبة ويتم إعادة ضبط التقدم من البداية.

عتاد جديد: لن يتمكن اللاعبون من استخدام سوى سلاح رئيسي واحد وبندقية واحدة.

إعادة تلقيم واقعية: عندما يعيد اللاعبون التلقيم مع مخزن ممتلئ بشكل جزئي، فسيفقدون الرصاصات المتبقية. نيران صديقة: يمكن أن تحدث رصاصات اللاعب وتصرفاته الأضرار بزملائه بالفريق.

إدارة المعدات: لن يكون بإمكان اللاعبين تبديل الأسلحة إلا عند صناديق الذخيرة أو عبر جمع الغنائم من الأعداء.

إلغاء الفريق: للحصول على تجربة طور لعب فردي حقيقية، يمكن للاعبين الآن اختيار اللعب من دون فريق مكون من زملاء بالذكاء الاصطناعي (الميزة متوفرة في طور القصة الرئيسي في اللعبة أيضاً).

وبالإضافة إلى طور Ghost الجديد، يضيف تحديث “Special Operation 2” الكثير من الميزات الجديدة التي تركز على طور Ghost War PvP التنافسي، بما في ذلك كاميرة تجوال حر جديدة كلياً والتي تجعل مشاهدة المباريات أكثر ملائمة للمشاهدين والبطولات.

وتتضمن هذه الميزات:

فئتا PvP جديدتان ستتم إضافتهما إلى اللعبة (تتوفران ابتداءً من 24 يوليو لأصحاب تذكرة العام الثاني)

خريطتا PvP جديدتان، بما في ذلك خريطة التضاريس الثلجية المطلوبة بشدة.

طور Observer: ميزة جديدة يمكن استخدامها لمشاهدة وعرض مباريات تنافسية مخصصة عبر أدوات محددة وكاميرة تجوال حر.

ميزات تصنيف جديدة: يقدم التحديث ميزة “شريط التقدم” والذي يتتبع مستوى تقدم التصنيف في اللعبة ويعرض للاعبين موقعهم في الدوري الحالي.

شاشة احتفال ما بعد المباراة: سيتم عرض شاشة جديدة بعد انتهاء المباراة في المكان الذي يتواجد فيه الفريق الفائز.

ميزات اجتماعية: والتي تتضمن تعابير وجمل صوتية ووضعيات انتصار والتي تساهم في إضفاء المزيد من الطابع الشخصي على تجارب اللاعب (الميزة متوفرة في طور القصة الرئيسي في اللعبة أيضاً).

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يتطلعون إلى تجربة جميع هذه الميزات الجديدة بشكل مبكر، توفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands دخولاً مبكراً قبل 7 أيام إلى طور Ghost وفئتي Ghost War الجديدتين، إلى جانب حزم تخصيص حصرية.

في حين يمكن للاعبين الذين لا يمتلكون تذكرة العام الثاني الحصول على هذه الميزات مجاناً في 31 يوليو.

تتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands رقمياً بسعر $29.99.

ويواصل العام الثاني للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands تقديم دعم ضخم لمرحلة ما بعد الإطلاق مع تحديثات “Special Operation” الرئيسية المجانية، والتي تحمل كل منها موضوعاً فريداً وتحديثات على طور “لاعب ضد اللعبة” PvE الفردي مع مهمات خاصة مجانية وتحديات خاصة مع مكافآت حصرية، بالإضافة إلى تحديثات على تجربة طور Ghost War 4v4 PvP التنافسية وميزات مطلوبة من قبل المجتمع.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني