أفضل ألعاب ساعة آبل حتى الآن

ألعاب ساعة آبل

ربما لا يناسب الكثير من الأشخاص تجربة الألعاب على شاشات صغيرة جداً مثل ساعة آبل الذكية هذا بخلاف طرق التحكم المحدودة جداً.

لكن مع الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الساعة حول العالم، عمل مطورو التطبيقات على الخروج بأفكار مبتكرة لطرح مجموعة من الألعاب المصممة خصيصاً لساعة آبل.

جمعنا لكن في هذا الموضوع أفضل ألعاب ساعة آبل حتى الآن

لعبة Pocket Bandid

Pocket Bandit هي لعبة ألغاز مسلية و سريعة الإيقاع مصممة خصيصاً لساعة آبل ستقوم خلالها بكسر شفرة الخزنة وسرقتها، وتضم اللعبة أكثر من 100 كنز للعثور عليه.

تنزيل اللعبة

لعبة Runeblade

تعد Runeblade أول لعبة مغامرات خيالية تصدر على الساعات الذكية، وتتطلب اللعبة استخدام سيف الـ War Mage وتعاويذ سحرية لمنع شر قديم مليء بالزعماء والوحوش الأسطوريين من تدمير العالم.

وتوفر اللعبة جلسات لعب سريعة للغاية ضمن أكثر من 2000 مستوى مصمم بعناية فائقة للعمل مع ساعة آبل.

تنزيل اللعبة

لعبة Mini Watch Games 20-in-1

لماذا تقوم بتنزيل لعبة واحدة بينما يمكنك الحصول على 20 دفعة واحدة؟ تحتوي هذه الحزمة على 20 لعبة أركيد بسيطة مصممة خصيصًا لساعة آبل.

من بين هذه الألعاب ألعاب سباق وحركة وذكاء إلى جانب ألعاب معروفة مثل لعبة 2048 ولعبة الثعبان الكلاسيكية.

تنزيل اللعبة

لعبة Rules!

محبي ألعاب الألغاز يُمكنهم الاعتماد على لعبة Rules! الفائزة بجائزة أفضل لعبة لساعة آبل في 2015 بالإضافة إلى فوز إصدار الهواتف الذكية من اللعبة بالعديد من الجوائز.

يُمكنك تحديد المستوى الذي ترغب بالبدء فيه مثل المبتدئ أو الخبير وستبدأ الألغاز الممتعة بالظهور، وما عليك سوى استعراض قدراتك في حل هذه الألغاز.

تنزيل اللعبة

لعبة Twisty Color

في لعبة Twisty Color سيكون هدفك جمع أكبر عدد ممكن من الكرات من خلال وضع الكرة المندفعة بحركة دائرية على الجانب الصحيح وتتبع مسار الألوان الملائمة.

تنزيل اللعبة

لعبة AtomicBox Arcade

اختبر سرعة ردة فعلك مع لعبة AtomicBox Arcade التي تعد أحد أفضل ألعاب ساعة آبل وأكثرها متعة.

مهمتك الرئيسية هي إبقاء الذرات المشحونة داخل الصندوق وإخراج الذرات غير المشحونة منه من خلال تدوير الـ Digital Crown

ولكن كن حذرًا، فقد يتم شحن الذرات غير المشحونة في أي وقت عند ملامسة الذرات المشحونة وعندها يجب عليك المحافظة على تركيزك والتصرف بسرعة لاستمرار التقدم في اللعب.

تنزيل اللعبة

لعبة Elementary Minute

Elementary Minute هي لعبة ممتعة وسريعة، حيث يتم عرض عبارات في مواضيع منوعة مثل الرياضيات أو الجغرافيا أو العلوم ويمكنك التمرير بسرعة لأعلى أو لأسفل لتحديد ما إذا كانت العبارة صحيحة أم خاطئة.

تنزيل اللعبة

لعبة Tiny Armies

في لعبة Tiny Armies ستقوم بقيادة قواتك الزرقاء الأربعة دفعة واحدة بضغطة واحدة من إصبعك وذلك من خلال التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين، وستتبع جميع القوات المتاحة تقدمك بصرف النظر عما يقف في طريقها.

عدوك في اللعبة هو أربعة قطع حمراء، يفعلون الشيء نفسه لذا عليك الانتقال إلى مكان عدوك لإخراجهم، لكن لتحقيق النصر عليك ببساطة أن تكون الوحيد المتبقي على أرض المعركة.

تنزيل اللعبة

لعبة Snappy Word

Snappy Word هي لعبة بسيطة جداً ومرحة فكل ما عليك فعله هو تخمين كلمة من 4 حروف في أسرع وقت ممكن.

يمكنك تجربة خمسة أساليب مختلفة مثل الأسلوب العادي الذي تستمر فيه باللعبة لغاية ارتكاب خطأ، أو أسلوب وقت الهجوم الذي يجب عليك تخمين أكبر عدد من الكلمات خلال 30 ثانية فقط.

تنزيل اللعبة

لعبة Trivia Crack

توفر لعبة Trivia Crack مئات الآلاف من الأسئلة الممتعة والشيقة في ست مجالات مختلفة، وستقوم خلالها بتحدي خصومك وقياس مدى ذكائك ومعرفتك مع إمكانية الدردشة مع اللاعبين الآخرين.

تنزيل اللعبة

لعبة Peak – Brain Training

توفر حزمة Peak أكثر من 40 لعبة فريدة من نوعها، كل واحدة منها تم تصميمها من قبل علماء الأعصاب وخبراء الألعاب لتحدي المهارات المعرفية الخاصة بك وتمرين عقلك بصورة يومية.

وتضم الحزمة مجموعة ألعاب مجانية لتحدى الذاكرة، والاهتمام، وحل المشكلات، وخفة الحركة الذهنية، واللغة، والتنسيق، والإبداع، والتحكم في الانفعالات.

كما يمكنك الحصول في اللعبة على برامج مكثفة لتدريب مهارة معينة وذلك عبر ميزة المدرب الشخصي الذي يساعدك في العثور على التدريب المناسب في الوقت المناسب.

تنزيل اللعبة

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني