نظرة على النسخة العربية من لعبة Lineage 2: Revolution

Lineage 2: Harb Albakaa

أعلنت Netmarble في يوم 28 يونيو عن إطلاق السيرفر الجديد للعبة الخطط الاستراتيجية Lineage 2: Revolution والتي يحمل الإصدار العربي منها اسم Lineage 2: Harb Albakaa

السيرفر الجديد يحتوي على دعم كامل للغة العربية. كل القوائم، والأسلحة، والمهمات جميعها مكتوبة باللغة العربية الفصحى

lineage 2 revolution

ما أثار إعجابي فعلًا هو أن دعم اللغة العربية في اللعبة ليس مجرد إضافة بسيطة للغة كما هو الحال في معظم الألعاب.

التعديل الجديد صُمم خصيصًا للاعبي الوطن العربي، حيث سيستمتع اللاعبون الجدد والحاليين أيضًا عبر السيرفر الجديد الداعم للغة العربية بميزات مستوحاة من المنطقة العربية نفسها.

يقول أوزيستك المدير العام لشركة Netmarble

نحن متحمسون لإصدار النسخة العربية من Lineage 2: Revolution في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة على مستوى العالم، لقد شهدت ألعاب الأجهزة المحمولة نمواً هائلاً في الشرق الأوسط، الأمر الذي جعلها إحدى أهم الأسواق لشركة Netmarble وأسرعها نمواً حول العالم، وبالتالي دفعنا إلى تقديم هذه اللعبة باللغة العربية، وإضافة المزيد من الميزات والباقات خصيصاً  للاعبين.

مميزات النسخة العربية من لعبة Lineage 2: Revolution

أول الميزات الجديدة التي أريد أن أتكلم عنها هى إضافة مدينة جديدة بالكامل تسمى Magnadin في خارطة اللعبة، مستوحاة من القرى العربية القديمة. وإضافة ملابس عربية مميزة من هذه الحقبة القديمة في محل الملابس Beauty Shop.

lineage 2 revolution

تم أيضًا إضافة وحش رئيسي جديد باسم الرخ، وهو مستوحى من أساطير ألف ليلة وليلة القديمة. كما أن هناك العديد من الجوائز في إنتظار اللاعبين الذين سيقومون بهزيمة الرخ لأكثر عدد من المرات.

lineage 2 revolution

هذا ليس كل شئ، حيث سيحظى اللاعبون الذين يقومون بالتسجيل في السيرفر الجديد للّعبة بباقات ترحيبية، إضافات إلى المزيد من المكافآت إذا قاموا بتسجيل دخولهم يوميًا، ولمدة شهر من الآن.

تتضمن باقة المزايا، “حزمة المبتدئين” للاعبين الجدد، و”تعزيزات نقاط الخبرة” التي ستُمنح للمستخدمين الجدد الذين يدخلون سيرفرًا جديدًا، و”مكافآت الحضور” المخصصة للمستخدمين الجدد لمساعدتهم على تحقيق نمو أسرع، و”مكافآت رفع المستوى” التي ستُمنح للاعبين الجدد لكل 10 مستويات يتم الوصول إليها.

lineage 2 revolution

وتزامناً مع إضافة اللغة العربية، تستضيف Netmarble حدثًا جديدًا بمناسبة إطلاق السيرفر الجديد.

يتضمن الحدث دعوة اللاعبين لتشكيل حملات من اللاعبين Expeditions لتحقيق أعلى قدر من النقاط بهدف الوصول إلى 4,000,000 نقطة Combat.

والفريق الذي يصل إلى المركز الأول سيتم بناء تمثال في وسط مدينة Magnadin تكريمًا له.

وصلت لعبة Lineage 2: Revolution في بداية عام 2018 إلي عدد 5 ملايين مستخدم. لذلك تستمر اللعبة في إطلاق المهمات التي تتضمن تجميع الفرق ومحاربة اللاعبين لبعضهم لكي تستطيع تقديم المتعة لهذا العدد الكبير من اللاعبين.

lineage 2 revolution

كما أن هناك نوع جديد من الشخصيات يمكنك أن تختاره الآن، بخلاف الأربعة شخصيات رئيسية للعبة، وهى شخصية ال ORC.

لا يوجد وقت أفضل من الآن لكي تدخل اللعبة، وتتعرف على جميع المميزات الجديدة، ومع الدعم الرائع للشركة للاعبي السيرفر العربي، ستجد نفسك من المحترفين في وقت قصير للغاية.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات ومراجعات الألعاب، خاصة ألعاب PlayStation 4, Nintendo Switch.