أفضل ألعاب أندرويد خلال شهر يوليو 2018!

أفضل ألعاب أندرويد يوليو 2018

تبرز عدد من ألعاب أندرويد المميزة التي تستحق التحميل مع بداية كل شهر جديد، ومع بداية شهر يوليو الجديد، تبرز 3 ألعاب تستحق التجربة واللعب يغلب عليها الطابع القتالي. هذه 3 ألعاب أندرويد تستحق اللعب خلال الشهر الجاري.

لعبة Evoland 2

لعبة Evoland 2 لعبة فريدة سيلاحظ اللاعب أنها بمثابة مجموعة ألعاب كلاسيكية معروفة، ليس فقط على مستوى طابع اللعب، وإنما تجربة اللعب بأكملها، وتضم اللعبة نمط RPG مع كونها تدور حول بطل يعود بالزمن مع كون الحركة في اللعبة شبيهة بألعاب ماريو وسونيك، قتالات بفنون قتال لعبة Street Fighter، مع نموذج ألعاب أحجيات وبطاقات كذلك، حيث سيجد اللاعب نفسه ينتقل من نمط لعب لآخر، مع إتقان اللعبة لمختلف الأنماط التي تقدمها. وبعيدًا عن التنوع الذي تقدمه اللعبة، تتميز هذه الأخيرة بحوارات في المستوى، شخصيات مثيرة للاهتمام، وقصة متينة.

لعبة Might & Magic: Elemental Guardians

لعبة قتالات تركز على الهجمات الأساسية ومطابقة نقاط قوة قوات اللاعب مع نقاط ضعف العدو، ما يؤدي إلى زيادة الضرر، مع حاجة اللاعب إلى تحسين قدرات المخلوقات التي يقاتل بها عبر البحث عن ترقيات ومقاتلين أقوى من أجل الفوز بالقتالات. وتتميز اللعبة بتشكيلة كبيرة من الجوائز والترقيات التي يمكن للاعب الاستفادة منها، علمًا أن الطاقة التي تتيح للاعب القتال تنفذ عبر عدّاد تنازلي، وتوفر اللعبة تصاميم مقاتلين جميلة وملونة، مع ذلك فإن أكبر عيب في اللعبة هي تركيزها على بيع المشتريات الداخلية للاعبين.

لعبة Space Pioneer

يجد اللاعب نفسه في لعبة Space Pioneer ضمن كوكب غريب مرفوقًا بروبوت يرافقه في مهامه التي يحتاج لإنجازها على الكوكب، من بين هذه المهام القضاء على عدد محدد من المخلوقات التي يصادفها ضمن الكوكب أو تزويد سفينة فضائية بالوقود. ويمكن للاعب كسب عملات من الوحوش التي يقضي عليها، والتي يمكن له استخدامها لترقية الأسلحة والمهارات الخاصة به، مع وجود عُملة ثانية في شكل كريستال تتيح للاعب ترقية درعه والروبوت المرافق له. من جهة أخرى تتنوع الكواكب التي يصلها اللاعب مع عدم وجود اختلاف كبير على مستوى القوة بالنسبة للزعماء الذين يقاتلهم.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.