تطبيق المراقبة الأبوية الأفضل لحماية أطفالك من مخاطر الأجهزة الذكية

مع وصولنا إلى فترة العطل وزيادة استعمال أطفالنا لأجهزتهم الذكية، تزداد الحاجة إلى خدمات المراقبة الأبوية التي تهدف إلى ضبط نشاط الأطفال عند استخدام هذه الأجهزة والتحكم في المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه.

أحد التطبيقات المميزة للقيام بمثل هذه الإجراءات هو OurPact الذي يمكن اعتباره الخيار رقم 1 في هذا النوع من التطبيقات.

التطبيق يمكنك من جدولة التوقيت لمنع طفلك من استخدام الانترنت أو/و بعض التطبيقات خلال أوقات النوم، المذاكرة، الطعام… من جهة أخرى يمكنك التحكم في التطبيقات يدويا لمنعها أو إتاحتها وقتما تريد كما يمكنك التحكم في المواقع التي يزورها طفلك لحجب أي محتوى ضار.

الخيار المدفوع من OurPact يمكنك من الحصول على ميزات أخرى كإمكانة إدارة أكثر من جهاز واحد (في حدود 20 جهاز)؛ تخصيص الجدولة لكل تطبيق، أي أنه يمكنك مثلا السماح لطفلك باستخدام التطبيقات التعليمية ومنعه من تطبيقات التواصل الاجتماعي خلال فترة المذاكرة…

تطبيق المراقبة الأبوية الأفضل لحماية أطفالك من مخاطر الأجهزة الذكية

من جهة أخرى، يمكنك تحديد الموقع الجغرافي لأي جهاز للتأكد من سلامة طفلك أو من أجل إيجاد الجهاز في حالة ضياعه كما يمكنك تحديد الأماكن التي يزورها طفلك (المدرسة، بيت الجدة…) للحصول على إشعار عند وصوله أو مغادرته المكان.

تطبيق المراقبة الأبوية الأفضل لحماية أطفالك من مخاطر الأجهزة الذكية

التحميل

أخيرا، OurPact متوفر على أندرويد و iOS في نسخة مجانية وأخرى باشتراك شهري بثمن 1.99 دولار بميزات محدودة وبثمن 6.99 دولار لكلّ الميزات:

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.