أهم إصدارات الألعاب – شهر يوليو

تغيير نجريه على سلسلة أهم إصدارات الألعاب، حيث ستُصبح السلسلة شهرية، وسنُركز فيها على مُشاركتكم أهم إصدارات ألعاب الفيديو على مُختلف المنصات والأجهزة.

شهر يوليو، والفترة الصيفية عموماً، تقل فيه الإصدارات الكبيرة وتتاح الفرصة للمُطورين المُستقلين وشركات النشر المتوسطة بالتسويق لألعابهم، هذه قائمة أهم إصدارات الألعاب – شهر يوليو.

Detached

5 يوليو – مُحاكاة وبقاء – PS4, PC

إحدى ألعاب الواقع الإفتراضي الجديدة والتي تتيح للاعب فرصة استكشاف الفضاء والكواكب في رحلة مليئة بالتحديات، وسيكون عليك محاولة النجاة بالموارد القليلة المتوفرة لديك.

Defiance 2050

10 يوليو – أكشن – PS4, Xbox One, PC

لعبة مجانية تُقدم طوراً تعاونياً يضعك رفقة أصدقائك في عالم مليء بالتحدي والأعداء الذين سيكون عليكما مواجهتهم باستخدام ترسانة واسعة من الأسلحة والمُعدات المتطورة.

Earthfall

13 يوليو – أكشن – PS4, Xbox One, PC

حلت نهاية العالم، والسبب هو غزو كبير سببه مخلوقات فضائية ذكية وخطيرة. سيتوجب على اللاعبين بناء دفاعاتهم وجمع أكبر قدر من الأسلحة للقضاء على الكميات الهائلة من هذه المخلوقات وإنقاذ العالم.

Sonic Mania Plus

17 يوليو – أكشن ومغامرات – PS4, Xbox One, PC, Switch

نسخة فيزيائية ستتوفر من اللعبة والتي ستتيح لمُشتريها محتويات جديدة من ضمنها شخصيتين قابلتين للعب وهما Mighty و Ray بالإضافة إلى طور لعب Encore الذي يتيح منافسات جماعية بين اللاعبين على الشبكة.

No Man’s Sky

24 يوليو – أكشن ومغامرات – Xbox One

بعد انتظار طويل، تأتي لعبة استكشاف الفضاء المثيرة للجدل إلى جهاز Xbox، حيث سيتمكن اللاعبون من التجوال في عالم لا نهاية له من كواكب وبيئات مختلفة وقتال المخلوقات التي قد ترغب بالقضاء عليك أثناء هذه الرحلة.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.