أفضل 5 ألعاب من Bandai Namco يمكنكم لعبها الان!

تتمتع شزكة Bandai Namco بقائمة طويلة من الألعاب الكلاسيكية والحديثة، من ألعاب قتالية، ألعاب ذات عوالم مفتوحة ضخمة وصولاً إلى ألعاب السباقات وغيرها. الشركة اليابانية لديها خطط بإصدار ألعاب جديدة هذه السنة وقد أصدرت بالفعل بعضاً منها، لذا إليكم قائمة أفضل 5 ألعاب من Bandai Namco يُمكنكم لعبها الان!

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

تاريخ الإصدار: 4 فبراير 2016

متوفرة على: PS4, Xbox One, PC

الجزء السادس من سلسلة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja، والمبنية على المانغا الشهيرة Naruto. اللعبة تأخذنا في رحلة مليئة بالأحداث المشوقة والقتالات الممتعة بفضل أسلوب لعب مُتقن جاء ليكون أفضل ما تميز به هذا الجزء، إلى جانب تقديم تجربة بصرية ممتعة بفضل الرسوم والمشاهد السينمائية.. كما أنه جاء بترجمة عربية!

Dark Souls 3

تاريخ الإصدار: 24 مارس 2016

متوفرة على: PS4, Xbox One, PC

لعلها إحدى أضخم نجاحات Bandai Namco الحديثة (إلى جانب The Witcher 3)، حيث اشتهرت سلسلة Dark Souls بتقديمها قصة فريدة ومستوى لعب صعب جداً. لم يفت الأوان بعد لخوض التحدي مع Dark Souls 3، لكن إن كنت ترغب بتجربة أطول وأعمق، فقد ترغب بتجربة الجزئين الآخرين لمعرفة كافة التفاصيل حول القصة.

Little Nightmares

تاريخ الإصدار: 28 أبريل 2017

متوفرة على: PS4, Xbox One, PC, Nintendo Switch

إحدى الأمور المميزة بشأن Bandai Namco هي رغبتها بدعم فرق التطوير المستقلة، وهذا ما حدث حينما قامت بنشر لعبة Little Nightmares التي تم تطويرها من قبل Tarsier Studios المكون من 45 موظف فقط. اللعبة من نوع المغامرات وحل الألغاز مع بعض من عناصر الرعب، استطاعت حصد تقييمات عالية جداً من طرف النقاد واللاعبين على حد سواء.

Project Cars 2

تاريخ الإصدار: 22 سبتمبر 2017

متوفرة على: PS4, Xbox One, PC

ألعاب السباقات كثيرة، لكنها تختلف من واحدة لأخرى. Project Cars 2 تقدم الكثير من التحسينات على مستوى أسلوب اللعب والتحكم بالسيارات لتقديم تجربة أقرب للواقعية، مع توفير الكثير من المساحة لتخصيص السيارات والمركبات المتاحة في اللعبة. يمكنك المشاركة في بطولات وسباقات مختلفة عن طريق الطور الجماعي أو التركيز على تحسين مهاراتك في القيادة ضد الذكاء الإصطناعي.

Dragon Ball FighterZ

تاريخ الإصدار: 26 يناير 2018

متوفرة على: PS4, Xbox One, PC

آخر أجزاء سلسلة ألعاب الفيديو المقتبسة من المانغا الشهيرة Dragon Ball. اللعبة تُقدم نظام قتال بسيط جداً لكنه صعب الإتقان، ولعل هذا ما جعل اللعبة مميزة، ناهيك عن تقديمها أسلوباً فنيا بصرياً ممتعاً. قمنا بمراجعة اللعبة ونعتقد أنها أفضل ألعاب Dragon Ball إلى حد الآن، كما أن فريق التطوير قام مؤخراً بإصدار أولى الشخصيات المدفوعة والمتمثلة في Broly و Bardock.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.