كيفية تحميل خلفية جالكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس الرسمية

خلفية Galaxy S9 Galaxy S9 Plus

أكدت سامسونج رسميًّا أنها ستقدم هاتف جالكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس خلال حدث MWC 2018 ببرشلونة الإسبانية، ومع اقتراب موعد الحدث الذي ينعقد أواخر الشهر الجاري، تستمر التسريبات في الصدور، مع تنوع كبير على مستوى الصور والمعلومات، وهو ما أدى إلى توفير المسرب المعروف Evan Blass لإمكانية تحميل خلفية الجهازين الرسمية. ويعد توفر الخلفيات الرسمية لهاتفي جالكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس قبل فترة من الكشف الرسمي، أمرًا طبيعيًّا بالنظر لكمية التسريبات التي عرفتها سلسلة هواتف جالكسي إس القادمة، وهو ما يعد شيئًا معتادًا بالنسبة لهواتف سامسونج الرائدة، علمًا أن هذه التسريبات تلعب دورًا مهمًّا في تشويق المستخدمين للأجهزة الجديدة.

ونشر Evan Blass على حسابه على تويتر الخلفية الرسمية لهاتفي سامسونج المنتظرين للتحميل، ما يتيح للمستخدمين تحميل الخلفية بكل سهولة  عبر تحميلها من نفس التغريدة التي تتوفر على الخلفية بحجمها الكامل، إذ يمكن تحميلها عبر الحاسوب ببساطة من خلال النقر بزر الفأرة الأيمن واختيار حفظ أو النقر المطول على الصور للحظات واختيار تحميل الصورة على الهواتف الذكية. وفي حال تم حفظ الصورة بامتداد غريب مثل jpg_orig أو jpg_Large فما على المستخدم سوى إعادة تسمية الملف عبر حذف جزء _orig أو _Large فقط.

وهكذا سيكون بإمكان المستخدمين اعتماد خلفية هاتف جالكسي إس 9 وإس 9 بلس كخلفية لهواتفهم الذكية لحين صدور الهاتفين رسميًّا وتوفرهما للشراء.

تحميل خلفية جالكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.