مراجعة تطبيق Drawers – تنظيم أفضل للأندرويد!

Drawers app

تطبيق Drawers هو تطبيق بسيط بفكرة بسيطة ذات فعالية كبيرة، حيث يعمل التطبيق كما يوحي اسمه -أدراج- على إضافة عدة أدراج يمكن تعبئتها بتطبيقات معينة، هذه الأدراج يمكن سحبها من جانب الشاشة كما يتم سحب الأدراج من الخزائن، ليكون بإمكان المستخدم النقر على إحدى التطبيقات المتوفرة ضمن هذه الأدراج بسهولة وبالتالي الحصول على طريقة مختصرة للوصول بسرعة وسهولة للتطبيقات، ما يفسح المجال أمام الاستغناء عن بعض التطبيقات التي تملأ الشاشة الرئيسة وتعويضها بطريقة الأدراج التي يوفرها تطبيق Drawers.

Drawers app homepage

ويظهر جزء بسيط من الأدراج في جانب الشاشة، حيث سيكون بإمكان المستخدم عرض الدرج والتطبيقات التي يحتوي عليها من خلال السحب إلى اليسار، مع اختلاف لون الأدراج، وهو ما يمكن استغلاله في تنظيم التطبيقات التي يتم إضافتها ضمن الأدراج حسب تصنيفاتها، مثل تخصيص درج بلون معين لتطبيقات شبكات التواصل، لون لتطبيقات خدمية، وما إلى ذلك. ويتيح التطبيق التحكم بعدد الأدراج والتطبيقات التي يتم إضافتها ضمن كل درج، حيث يتيح التطبيق إضافة ما يصل إلى 5 أدراج و5 تطبيقات ضمن كل درج، مع خيار يتيح التحكم بمكان تواجد الأدراج في الشاشة من حيث الارتفاع.

Drawers app apps

ومن بين ميزات التطبيق عرض الأدراج ضمن أي تطبيق، أي أن الأدراج لن تظهر فقط عندما يكون المستخدم في الشاشة الرئيسة، بل يمكنه اللجوء إليها من أي تطبيق يعمل المستخدم عليه، ما يوفر تجربة استخدام أسهل وأسرع. ويتوفر تطبيق Drawers للتحميل مجانًا على متجر جوجل بلاي.

Drawers app drawers homescreen

تحميل تطبيق Drawers

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.