“كانون” تعرض أحدث ابتكاراتها التقنية لصناعة السينما والإنتاج الإعلامي الترفيهي بمعرض “كابسات 2018”

كشفت شركة “كانون” خلال مشاركتها في فعاليات معرض “كابسات 2018″، المقام في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعد الحدث الأبرز لصناعات البث الرقمي والأقمار الاصطناعية والمحتوى الإعلامي المبتكر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن أحدث ابتكاراتها الخاصة بالإنتاج الإعلامي الترفيهي وصناعة السينما، وعرضت الإضافات الأحدث على فئة كاميرات تصوير الفيديو الاحترافية من خلال إطلاق كاميرا XF405، وXF400، بالإضافة إلى عرض كاميرا EOS C200، وغيرها من الكاميرات والحلول المطورة لسير الأعمال.

وأوضح فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين في كانون الشرق الأوسط، أننا نسعى لتحقيق الريادة في مجال سرد القصص البصرية لمحترفي التصوير، وقد قدمت “كانون” في دورة “كابسات” هذا العام الكاميرتين المدمجتين XF405، وXF400، وهما أحدث كاميرات تصوير فيديو من كانون ومثاليتان لأداء مهام واسعة من مجالات إنتاج وتصوير الفيديو، حيث تمتاز الكاميرتان بعدسات تكبير بصري 15x، وعدسة بتركيز بؤري تلقائي COMS من النوع 1.0، ومعالج صورة Dual DIGIC DV 6  قادر على التقاط صور نقية وفق أعلى المستويات.

وقال هاريهاران: “تعمل الكاميرتان على إنتاج صور 4K بدقة تبلغ 50 بكسل ضمن كامل مجال التقريب البصري، وتعتبر كاميرا XA15، وكاميرا XA11 من كاميرات تصوير الفيديو الاحترافية القادرة على تسجيل الفيديو بدقة Full HD وتمتاز بعدسة تقريب بصري 20x (20.8 ملم – 576 ملم) لتصوير مجموعة كبيرة من المشاهد بأعلى درجات من الدقة والوضوح”.

وأشار إلى أن كاميرا EOS C200 صممت خصيصاً لمساعدة شركات الإنتاج وصناع الأفلام، إذ تعتبر أول كاميرا ضمن سلسلة كاميرات EOS السينمائية التي توفر ميزة التصوير الثورية Cinema RAW light التي تحقق المرونة ذاتها في تدرج الألوان كتلك التي توفرها ميزة Cinema RAW ضمن الملفات ذات الحجم الأصغر لتمكن صناع الأفلام من التصوير الداخلي على بطاقة CFast 2.0™.

وتطرق هاريهاران إلى كاميرا ME20F-SHN التي تعمل على توفير أعلى مستويات الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة ومثالية لعمليات المراقبة الحساسة، مشيراً إلى أنها توفر صوراً بألوان كاملة وبدقة عالية Full HD في ظروف الإضاءة الخافتة، كما تمتاز بإمكانيات شبكية وتحليلية متقدمة ومدمجة في هيكل الكاميرا الخفيف والصغير. كما تمتاز هذه الابتكارات بسهولة التكامل والربط الشبكي والتكامل بشكل مباشر مع سير الأعمال الحالية.

وبين أن  “كانون” ومن خلال جناحها رقم ZB4-A30  بقاعة زعبيل 4- 6 بمعرض “كابسات 2018″، قامت بالإضافة إلى عرض مجموعتها الكاملة من منتجات وحلول التصوير بدقة 4K، وFull HD، وHDR، بتزويد محترفي التصوير بمجموعة من سيناريوهات الأعمال المتكاملة، وتجارب التصوير العملية وما يصاحبها من عمليات تحرير ومعالجة، وسلطت الضوء على نظم تصوير الفيديو المتكاملة، مشيراً إلى أن “كانون” دخلت في شراكة مع شركة Vinten العالمية الرائدة في إنتاج وتطوير أنظمة دعم التصوير اليدوية والآلية بهدف عرض المرونة الفائقة التي تمتاز بها كاميرا ME200، وكاميرا C200.

من جانبه، أكد بينوج ناير كبير مدراء قسم تسويق أجهزة المستهلكين والمبيعات المباشرة في كانون الشرق الأوسط” التزام “كانون” بدعم العملاء والشركاء من خلال تمكينهم من سرد القصص البصرية ذات الجودة العالية في منطقة الشرق الأوسط، التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق المحتوى الإعلامي نمواً في العالم، حيث نوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المصورين الأفراد وفرق الإنتاج الكبيرة، كما نسعى لتعزيز سمات الإبداع لدى صناع الأفلام وشركات الإنتاج والبث في المنطقة. وستوفر العروض المباشرة التي سننظمها خلال هذه الفعالية الصناعية الرائدة لمحة عن مستقبل صناعة التصوير والسينما.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!