المحتوى الأول للعبة ASSASSIN’S CREED® ORIGINS قادم في 23 يناير تحت عنوان THE HIDDEN ONES

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – يناير 2018 أعلنت شركة Ubisoft يوم أمس أن أول محتوى إضافي للعبة Assassin’s Creed® Origins، والذي يأتي تحت عنوان The Hidden Ones، يصدر بتاريخ 23 يناير 2018 / 6 جمادى الأولى 1439 على كافة المنصات. كما كشفت Ubisoft عن مواعيد إصدار محتويات ما بعد إطلاق Assassin’s Creed® Origins، والتي تتضمن محتويات التذكرة الموسمية وإضافة مجانية لكافة اللاعبين. يمكن للاعبين إكمال رحلتهم في أرجاء مصر القديمة مع مجموعة واسعة من المحتويات المتنوعة والتي تتضمن عدة ساعات من المهمات وتوسعات القصة الجديدة، والفعاليات الموقوتة ومواد التخصيص.

المحتوى الأول – The Hidden Ones
تبني هذه التوسعة قصتها في فترة ما بعد ازدهار الأخوية وتأخذ اللاعبين بعد 4 سنوات من أحداث Assassin’s Creed Origins، حيث يتصادمون مع قوة رومانية محتلة في منطقة جديدة في العالم: سيناء. وسترفع التوسعة الحد الأقصى للمستوى إلى 45، ما يتيح للاعبين الاستمرار في ترقية وتخصيص شخصيتهم. وسيتمكن اللاعبون من الحصول على 4 أسلحة أسطورية وزي ومطيتين وعدة أسلحة جديدة بالإضافة إلى خانتين جديدتين لجميع العتاد المصاغ. يتوفر محتوى The Hidden Ones لجميع أصحاب التذكرة الموسمية أو يمكن شراؤه بشكل منفصل بسعر €9.99 في 23 يناير 2018 / 6 جمادى الأولى 1439.

طور Discovery Tour by Assassin’s Creed: Ancient Egypt
يتيح هذا الطور التعليمي الجديد في اللعبة للجميع، سواء اللاعبين أو عشاق التاريخ أو حتى الأشخاص غير اللاعبين، التجول بحرية كاملة في أرجاء عالم مصر القديمة الساحر للتعرف بشكل أكبر على تاريخها والحياة اليومية فيها مع من خلال جولات تحت إرشاد المؤرخين وعلماء الآثار المصرية. حيث يمكن للاعبين التجول واستكشاف عالم خالي من الصراعات وضغوطات الوقت والقيود على أسلوب اللعب، عبر إلغاء تفعيل القصة والمهمات ما يحول عالم مصر القديمة إلى متحف خالٍ من الصراعات ونابض بالحياة.

يتوفر طور Discovery Tour كتحديث مجاني لجميع أصحاب لعبة Assassin’s Creed Origins، وسيتوفر للشراء بشكل منفصل بسعر €19.99 عبر Uplay و Steam لأجهزة Windows PC في 20 فبراير 2018 / 4 جمادى الآخرة 1439.

المحتوى 2 – The Curse of the Pharaohs
تقدم التوسعة الجديدة للاعبين قصة جديدة كلياً لينغمسوا بها أثناء سفرهم إلى طيبة للتحقيق بشأن لعنة قديمة حلت على المنطقة. تركز توسعة The Curse of the Pharaohs على الأساطير المصرية وتضع اللاعبين في مواجهة فراعنة ووحوش مصرية مشهورة أثناء تحقيقهم بأسباب اللعنة التي أعادت الفراعنة الأموات إلى الحياة. ويرفع هذا المحتوى الحد الأقصى للمستوى إلى 55 ويعطي اللاعبين القدرة على الوصول إلى ملابس وعتاد جدد، بما في ذلك أسلحة نادرة وأسطورية، جميعها تتمحور حول الأساطير المصرية الكلاسيكة. يتوفر محتوى The Curse of the Pharaohs لأصحاب التذكرة الموسمية، كما يمكن شراؤه بشكل منفصل بسعر €19.99 في 6 مارس 2018 / 19 جمادى الآخرة 1439.

يذكر أن التذكرة الموسمية متضمنة مع إصدارة Assassin’s Creed Origins الذهبية، كما تتوفر للشراء بشكل منفصل بسعر €39.99.

وبالإضافة إلى ما سبق، تتوفر مجموعة متنوعة من المحتويات المجانية لجميع لاعبي Assassin’s Creed Origins، من ضمنها Trials of the Gods ومهمة جديدة وتهديد قادم، حيث يجب على اللاعبين إيقاف غارة مقبلة ومعرفة المكان الذي جاءت منه.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Assassin’s Creed Origins، يرجى زيارة assassinscreed.ubisoft.com.
للاطلاع على أحدث الأنباء حول جميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!