إتاحة التسجيل في خدمة بث الألعاب GeForce Now من شركة إنفيديا

GeForce Now

أعلنت شركة إنفيديا NVIDIA عن إتاحة التسجيل في خدمة بث الألعاب GeForce Now وذلك على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 المنعقد حالياً في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتعتبر GeForce Now بمثابة خدمة سحابية تتيح للمستخدمين بث الألعاب عالية الجودة على أجهزة الحاسب بنظامي ويندوز أو ماك الأمر الذي يسمح بالاستمتاع بالألعاب القوية دون الحاجة لامتلاك حواسيب بقدرات عالية لتشغيلها.

وأعلنت الشركة خلال المؤتمر أنها بدأت بالفعل توسيع اختبار الخدمة حول العالم لتكون بذلك قد اقتربت من إتاحتها للجميع، وذلك بعد أن اقتصر اختبار الخدمة العام الماضي على شريحة محدودة من اللاعبين.

ووعدت الشركة أن توفر خدمتها معدل إطارات سلس عند بث الألعاب سواءً تلك المتوفرة على متجر ستيم أو عبر خدمة Uplay.

كما أكدت الشركة أن الخدمة ستوفر أكثر من 150 لعبة معروفة عند الإطلاق من بينها لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS وكذلك لعبة Injustice 2 ولعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege.

ولم تشارك إنفيديا لغاية الآن قيمة الاشتراك في الخدمة كونها لا تزال في المرحلة التجريبية، ويُمكن للمستخدمين التسجيل وتجربة الخدمة مجاناً من هنا.

جدير بالذكر أن إنفيديا كانت قد كشفت عن الخدمة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العام الماضي والآن حان دور الاختبار الحقيقي لها.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدون، مهتم بالتقنية والعلوم