كيفية إضافة تأثير البريق المميز على فيديوهات وصور إنستغرام

Instagram

تأثير البريق هو أحدث تأثير يشغل بال مدمني تطبيق إنستغرام، حيث انتشر هذا التأثير مؤخرًا مع اتجاه عدة حسابات إنستغرام وشخصيات معروفة لاستخدامه ضمن فيديوهاتهم وصورهم التي ينشرونها على الشبكة، ويعد التأثير مطلوبًا من طرف الكثيرين كونه لا يتوفر كتأثير من بين التأثيرات المتوفرة على إنستغرام، حيث يضيف التأثير بريقًا متعددًا ضمن الفيديوهات والصور، ويبرز بشكل مميز في الفيديوهات على وجه الخصوص. ويتوفر تأثير البريق على شكل تطبيق خاص جديد يوفر إمكانية العمل كتطبيق كاميرا والتقاط الصور والفيديوهات ثم نشرها على حساب المستخدم على إنستغرام، ومع كون التطبيق جديدًا، مازال هذا الأخير مقتصرًا فقط على نظام iOS ولا يتوفر على أندرويد في الوقت الحالي، كما أنه غير مجاني ويتوفر للشراء بسعر دولار واحد. عمومًا، هذه كيفية إضافة تأثير البريق لفيديوهات وصور إنستغرام.

بداية، يجب على المستخدم تحميل التطبيق الذي يدعى +Kirakira من متجر تطبيقات iOS والذي يمكن تحميله آخر المقال.

Kirakira+ app iOS store

بعد تحميل التطبيق وتشغيله، سيكون على المستخدم منحه تصريح الولوج إلى الكاميرا والمايكروفون:

Permission app ios

وهكذا يكون المستخدم جاهزًا لتصوير صور وفيديوهات بتأثير البريق المميز، علمًا أن واجهة التطبيق شبيهة إلى حد بعيد بواجهة تطبيق كاميرا iOS، ما يجعل إمكانية التعامل معه سهلة وبسيطة.

ويمكن إلقاء نظرة على كيفية ظهور تأثير البريق في الصور أدناه، حيث يبدو التأثير واقعيًّا إلى حد كبير:

تحميل تطبيق +Kirakira

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.