مراجعة لعبة Drag’n’Boom – تنين مشاكس يحرق الأخضر واليابس!

Drag'n'Boom Game

حققت لعبة Drag’n’Boom نجاحًا كبيرًا بعد فترة قصيرة من إطلاقها على iOS، حيث حصلت على تقييمات عالية وعدد تحميلات كبير، لتتوفر قبل بضعة أيام على نظام أندرويد كذلك. ولن يواجه المستخدم مشكلة في اكتشاف سبب شعبية اللعبة حال بدء اللعب بشخصية التنين الصغير الذي تعد شخصيته إحدى أبرز مقومات نجاح اللعبة. وتدور اللعبة حول تنين صغير مشاكس شغله الشاغل هو حرق كل ما يقابله، مع تميز اللعبة بآليات تحكم مميزة وبسيطة، حيث يتحكم اللاعب بحركة التنين من خلال السحب والإطلاق ثم القفز في الهواء مع تحديد الاتجاهات ونفث النار بنفس الطريقة مع تحديد اتجاهها لإصابة الأعداء، على أن يبلغ التنين صندوق الذهب مع نهاية كل مستوى، وتعد آلية التحكم باللعبة إحدى نقاط قوتها لما توفره من سلاسة وانسيابية أثناء اللعب.

Drag'n'Boom Dragon Fire

ويحصل اللاعب على 3 نجوم في حال قضائه على كافة الأعداء، في حين يحصل على نجمتين في حال جمعه لكافة الذهب دون تلقي أي ضرر. وتتميز اللعبة برسومات جميلة، مع وجود قصور وقلاع وفرسان يوحون بكون اللعبة تدور في العصور الوسطى. ويغلب تأثير العرض البطيء على بعض أجزاء اللعبة، خصوصًا عند تغيير اللاعب لاتجاهه أثناء الحركة أو أثناء التصويب لنفث النار، حيث تنتج تأثيرات مميزة بالعرض البطيء. وتتوفر اللعبة على عدة أسلحة يمكن للاعب الحصول عليها مع تقدمه ضمن مستويات اللعبة، وتعد الأسلحة مميزة للغاية، من كرة ترتدّ وتنفجر حال لمسها لشيء ما، إلى رصاصات شبيهة بالديدان تزحف على الأرض، بالإضافة لعدة أسلحة أخرى.

Drag'n'Boom Gameplay

وقد يكون ما ينقص اللعبة هو تنوع الأعداء وتنوع هجماتهم، وإن كان مستوى الأعداء يرتفع شيئًا فشيئًا مع تقدم اللاعب ضمن اللعبة، بدءًا بقتال فرسان صغار ضعفاء في البداية، مرورًا بظهور أعداء أقوى بدروع سيكون على التنين مهاجمتها من الخلف للقضاء عليها، وصولًا إلى ظهور الساحرات اللواتي يواصلن الاختفاء طوال الوقت، ما يجعل القضاء عليهن صعبًا. ومع احتواء اللعبة حاليًّا على 50 مستوى، لا يستبعد أن يقدم المطورون تحديثات مستقبلية بمستويات جديدة، أسلحة جديدة، وأعداء جدد، خصوصًا وأن اللعبة تشهد بالفعل نجاحًا رائعًا، مع وجود هامش للتطور. وتتوفر اللعبة للتحميل مجانًا مع وجود إعلانات ومشتريات داخلية.

Drag'n'Boom Game Enemies

تحميل لعبة Drag’n’Boom

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.