أفضل 4 بدائل للعبة Destiny 2 على أندرويد وiOS

Destiny 2 Alternatives on Mobile

للعبة Destiny 2 عشاق كثر، سواءً على الحواسب أو منصات أجهزة الألعاب، حيث تتميز اللعبة بعالم فسيح ومليء بالأساطير. ولا تتوفر لعبة Destiny 2 على الهواتف الذكية، لكن منصات الأجهزة المحمولة تقدم بالفعل بدائل مميزة للعبة، هذه قائمة بأفضل بدائل Destiny 2 على أندرويد وiOS.

لعبة Modern Combat Versus

تعد لعبة Modern Combat Versus خيارًا مميزًا لمحبي ألعاب إطلاق النار، حيث تقدم اللعبة تجربة لعب ستروق لهذه الشريحة من اللاعبين، كما أنها تبدو مثل مزيج بين ألعاب Infinite Warfare ،Titanfall، وDestiny نفسها. وتقدم اللعبة تصنيفات شخصيات متنوعة، أسلحة، وجرافيكس يصور البعد المستقبلي للعبة بشكل رائع.

لعبة N.O.V.A. Legacy

تعد لعبة N.O.V.A. إحدى الألعاب المعروفة على الأجهزة المحمولة بالنظر إلى احتوائها على قدر كبير من الأكشن وجرافيكس في المستوى، مع وقوع أحداثها في المستقبل حيث يخوض البشر حربًا ضد مخلوقات فضائية. ويحصل اللاعب على ترسانة من الأسلحة التي يمكن استخدامها في وضع اللعب الفردي أو المتعدد.

لعبة Star Warfare 2: Payback

تدور أحداث Star Warfare: Payback بدورها في المستقبل البعيد حيث تنسلّ الكائنات الفضائية من كل حدب وصوب في اتجاه اللاعب الذي سيكون عليه استعراض مهاراته في القضاء عليها. ويضم وضع اللعب الفردي خرائط ذات مستويات مختلفة، في حين يمكن للاعب التعاون مع ما يصل إلى 3 لاعبين عبر الإنترنت من أجل الدخول في معركة تشاركية ضد الزعماء أو خوض معركة تشاركية ضمن خريطة سبق للاعب إنهاؤها بالفعل. ويعد Payback الجزء الثاني من اللعبة، مع إمكانية تحميل الجزء الأول كذلك أدناه.

الجزء الأول

لعبة Neon Shadow

تتميز لعبة Neon Shadow بجرافيكس مميز سيذكر اللاعبين بلعبة Halo، وتجري أحداث اللعبة في المستقبل حيث تركز على تقديم تجربة لعب بسيطة ما يجعلها لعبة إطلاق نار محضة، وهو شيء إيجابي لمحبي هذا التصنيف الذين يستمتعون بشعور الضغط على الزناد وصخب صوت الرصاص المتطاير وخراطيشه عند ملامستها للأرض. اللعبة تدعم وضع اللعب الفردي مع إمكانية الاتصال بالإنترنت والاستمتاع باللعب ضد لاعبين آخرين.

أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.