تحليل العرض التشويقي الجديد للعبة Red Dead Redemption 2

قامت Rockstar بنشر العرض الدعائي الثاني للعبتها القادمة Red Dead Redemption 2 وفيه أظهرت بعض تفاصيل القصة وأمور أخرى نتوقعها في الإصدار النهائي للعبة.

يبدوا أن Red Dead Redemption 2 ستتيح للاعبين فرصة استعمال أسلحة غير المسدسات والبنادق، بما في ذلك النبال، سلاح ظهر لأول مرة في Red Dead Revolver ليختفي في Red Dead Redemption. العرض التشويقي أظهر بعض المشاهد التي تستعمل فيها الشخصية النبال من أجل الإصطياد، لكن قد يكون أيضاً سلاحاً مُتاحاً للاعبين لإستعماله ضد الأعداء.

قد تكون هذه الإضافة بسيطة وغير مُهمة للاعبين الجدد، لكن بالنسبة لمن استمتع بتجربة Red Dead Revolver وقت اصدارها سنة 2004، فعودة هذه الإضافة أمر رائع ومُشوق لهم، خصوصاً أن شريحة واسعة منهم أعربوا عن خيبة أملهم حين تم سحب هذه الأداة في Red Dead Redemption.

قد تعتمد Red Dead Redemption 2 أسلوباً مُشابهاً لـ MAFIA 3 فيما يتعلق بالتعاون مع شخصيات أخرى وابقاء توازن بينهم أو تفضيل واحدة على الأخرى مُقابل خدمات أو مميزات تختلف من شخصية لأخرى، فالعرض التشويقي أظهر بعض الشخصيات التي يبدوا أنها ستلعب أدواراً رئيسية في أحداث القصة إلى جانب الشخصية الرئيسية، Morgan.

Rockstar استوديو يهتم كثيراً بتنوع العالم المفتوح في ألعابه، مع وجود الكثير من الأمور للقيام بها مع ابقائك مهتماً بالقصة، وأظن أن العالم المفتوح في Red Dead Redemption 2 سيكون حتماً أكبر بأضعاف من سابقه، مع وجود بيئات مختلفة كما رأينا في العرض التشويقي، من هضاب مغطاة بالثلوج وصولاً إلى سهولٍ من المناظر الخضراء التي تُخفي وحشية الغرب الأمريكي أنذآك.

اللعبة قادمة في ربيع 2018، على أجهزة Playstation 4 و Xbox One.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.