مراجعة لعبة Fast Like a Fox المميزة على أندرويد وiOS

Fast like a Fox game

تقدم لعبة Fast Like a Fox نمط لعب مميز يحتاج فيه اللاعب للتأقلم مع آلية لعب جديدة نوعًا ما، حيث توظف اللعبة طريقة جري مميزة تتمثل في نقر المستخدم بأصابعه على خلفية الهاتف من أجل الجري مع النقر على الشاشة من أجل القفز، ويمكن للمستخدم النقر في الخلفية بعدة أصابع، تمامًا مثل الطريقة التي ينقر بها على الطاولة عندما يكون في انتظار وصول وجبة العشاء أو عندما يكون في انتظار انتهاء الوقت المحدد لحصة دراسية ما، مع توفير التطبيق لإمكانية الجري بشكل طبيعي من خلال النقر على الشاشة لكن متعة اللعبة تتمثل في الطريقة الأولى المميزة.

Fast Like a Fox game android

وبالعودة إلى ميزة الجري، فالشخصية التي تجري في اللعبة هو ثعلب -مع وجود شخصيات أخرى تتوفر مع تقدم اللاعب في اللعبة- يسعى لاستعادة كنوز مسروقة. ويتم اللعب في لعبة Fast Like a Fox بكلتا اليدين، للتوفيق بين الجري والقفز بالسرعة المطلوبة في وقت محدد مع جمع العملات والمجوهرات التي يقابلها المستخدم في طريقه. وتضم اللعبة إعلانات تظهر بين الفينة والأخرى، مع إمكانية التخلص منها عبر دفع دولار واحد، علمًا أن اللعبة تتوفر للتحميل بالمجان على أندرويد وiOS.

Fast Like a Fox Gameplay

وتحتوي لعبة Fast Like a Fox على أهداف محددة ضمن المستويات، حيث يحتاج اللاعب للوصول في أسرع وقت، جمع المجوهرات، وجمع العملات، مع إمكانية إعادة لعب مستوى معين في حال عدم القدرة على تحقيق الأهداف المحددة في كل مستوى. وتحتاج آلية اللعب لبعض الوقت والممارسة من أجل الاعتياد عليها، لكنها تبقى طريقة جديدة وممتعة حيث يمكن القول أنها تشكل تحديًا جديدًا لمحبي ألعاب الأجهزة المحمولة.

Fast Like a Fox Running

تحميل لعبة Fast Like a Fox

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.