4 ألعاب أطفال مميزة جديدة على أندرويد وiOS

PJ Masks Android Games for kids

هنالك شريحة من المستخدمين الذين يضطرون للعب ألعاب قد لا تكون مناسبة لهم، حيث لا يجدون محتوى مناسبًا لأعمارهم، يتعلق الأمر بالأطفال الذين أصبحوا يشكلون نسبة مهمة من مستخدمي الأجهزة الذكية، إذ تجدهم يذرفون الدموع ويصرخون من أجل الحصول على وقت كافٍ للعب على هاتف الأب أو لوحي الأم، ومع عدم إيلاء اهتمام خاص بالمحتوى المناسب لهذه الشريحة اللطيفة -أحيانًا- هذه 4 ألعاب جديدة مناسبة للأطفال.

لعبة Pet Bingo

لعبة Pet Bingo هي لعبة تعليمية تركز على الرياضيات وهي موجهة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 و10 سنوات، تتوفر على عدد من المهارات التي يمكن تعلمها مع خلوّها من الإعلانات وتوفرها للتحميل مجانًا. ويتمثل محتوى اللعبة في عدة أساسيات مهمة لكل طفل مقبل على تعلم الرياضيات، وهي التي تعد إحدى أصعب المواد التعليمية التي يواجهها التلاميذ، لذا فإن تعرض الطفل لهذه الأساسيات في وقت مبكر قد يساهم بشكل إيجابي في فهم أفضل للمادة.

لعبة Llama Spit Spit

لعبة Llama Spit Spit هي لعبة ممتعة أبطالها شخصيات حيوانات لطيفة مع تصميم جميل، وتحتوي اللعبة على عدة عناصر متنوعة يمكن الحصول عليها من خلال هزيمة الأعداء الذين تواجههم الشخصية الرئيسة المتمثلة في حيوان اللاما الذي يمكنه الحصول على عناصر جديدة كلما تغلب على عدو ما. وتعد اللعبة من تطوير قناة الأطفال المعروفة Nickelodeon. اللعبة متوفرة للتحميل بالمجان دون أي إعلانات.

لعبة Toca Kitchen 2

لعبة Toca Kitchen 2 هي لعبة طبخ ممتعة تتيح للأطفال التعرف على أي خلطات طعام غريبة يفكرون فيها، مع إمكانية طبخها وتقديمها من أجل الحصول على نتائج مضحكة، حيث تتوفر اللعبة على ضيوف يتم طبخ الطعام من أجلهم، بالإضافة إلى أدوات طبخ متنوعة وخلطات طعام متعددة. وتركز اللعبة على إفساح المجال للأطفال للاستمتاع بالطبخ دون قيود، مع إضافة جانب المرح من خلال مشاهدة الشخصيات وهي تتذوق الطعام الغريب. اللعبة متوفرة مجانًا دون إعلانات.

لعبة PJ Masks: Moonlight Heroes

لعبة PJ Masks: Moonlight Heroes هي لعبة بسيطة من نوعية ألعاب الجري غير المحدود، والتي يمكن لأي طفل أن يتعلمها بسهولة. اللعبة تضم 3 شخصيات أساسية وهي Catboy ،Gekko، وOwlette، وهي شخصيات من أحد برامج ديزني. تتميز كل شخصية بقدرات تحرك خاصة، فمنها من يطير، من يتسلق الجدران، ومن يجري بسرعة كبيرة، مع كون الهدف من اللعبة هو الحصول على أعلى مجموع نقاط ممكن من خلال جمع أكبر قدر ممكن من الأجرام السماوية. اللعبة متوفرة للتحميل مجانًا دون إعلانات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.