انطلاق مخيم مايكروسوفت الصيفي لتطوير المهارات السحابية

يوليو ،2017 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج عن إطلاق معسكرها الصيفي التدريبي، الذي سيعقد في موريشيوس أغسطس المقبل، وهذه المبادرة هي جزء من مجتمع مايكروسوفت السحابي، وهو برنامج فريد من نوعه يعطي خبراء تكنولوجيا المعلومات فرصة المضي قدما نحو امتلاك الرؤية التقنية الصحيحة لكي يصبحوا خبراء من الطراز العالمي في مجال الحوسبة السحابية.

يمكن للمرشحين المهتمين الآن الاستفادة من فرصة الانضمام إلى المخيم الصيفي التدريبي للخدمات السحابية، وكذلك فرصة السفر إلى موريشيوس في أغسطس القادم عن طريق التسجيل في جمعية مايكروسوفت السحابية واستكمال أي من الدورات المتاحة الخاصة بمهارات أزور، أو عن طريق حضور أكثر من 4 جلسات أزور على رابط TeachMeNow.

يمكن للمشاركين عند إنجاز هذه الدورات نشر نسخة من شهادة الإنجاز في صفحة LinkedIn الشخصية مع هاشتاق #MSCloudSociety ومشاركة الرابط على صفحة Microsoft Gulf IT Pro ، وسيتم اختيار الفائزين بين المشاركين المؤهلين استنادا إلى أعلى عدد من الإنجازات التي تم تحقيقها على LinkedIn في “الحوسبة السحابية”.

سيتم نشر أسماء الفائزين بعد ذلك على صفحة الفيسبوك الخاصة بخبراء مايكروسوفت التقنيين.

سوف تتاح الفرصة لكل الراغبين سواء كنت جديدا على منصة أزور أو كنت خبير في الحوسبة السحابية، حيث ستتمكن من صقل مهاراتك عبر التدريب المكثف على بيئة مايكروسوفت أزور، ولمزيد من التفاصيل حول المخيم الصيفي التدريبي للخدمات السحابية يرجى زيارة الرابط.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!