تفاصيل تحديث شهر يونيو للعبة Battlefield 1

أعلنت DICE سابقاً أنها بصدد إصدار تحديثات شهرية للعبة الحرب العالمية الأولى الخاصة بها، وذلك من أجل تصحيح الأخطاء وإضافة مزايا جديدة مطلوبة من لدن اللاعبين.

اليوم أصدر فريق التطوير تحديث شهر يونيو، وفيه قام بإصلاح مجموعة من الأخطاء، تعديل إعدادات أسلحة ومركبات وإضافة أمور جديدة لعل أهمها أول خريطة ليلية.

أول إضافة جديدة هي خريطة Nivelle Nights الليلة، فيها سيعيش اللاعبون أجواء الحرب الطاحنة في فترة الليل بإحدى المدن الفرنسية. الخريطة متوفرة الآن لأصحاب Premium Pass وستتوفر لاحقاً لمُلاك They Shall Not Pass DLC. الخريطة تتميز بكونها مفتوحة ومليئة بالخنادق أيضاً، ما يعطي اللاعبين فرصة للإشتباك القريب والبعيد المدى أيضاً.

التحديث المهم الثاني هو دعم خريطتين جديدتين في طور Frontlines، وهما Argonne Forest و Amiens، ما يعني أن اللاعبين الذين لا يملكون المحتوى المدفوع أو الإشتراك الخاص سيتمكنون أيضاً من اللعب.

DICE أيضاً قامت بتصحيح بعض الأخطاء والمشاكل في اللعبة، بعضها متعلق بميكانيكات اللعب البسيطة التي لن يلاحظها اللاعبون كثيراً. تبقى إحدى المشاكل الشائعة لدى اللاعبين هي سرعة الإتصال بالخوادم الخاصة باللعبة، فمنذ تحديث الربيع، لاحظ الكثير من اللاعبين خصوصاً القاطنين بعيداً عن الخوادم، وجود تأخير كبير في سرعة تسجيل طلقاتهم على العدو، وهو ما يسبب في تجربة لعب سيئة.

التحديث الآن متوفر على مختلف المنصات بحجم 4 جيجابايت.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.