Death Stranding – ألعاب نرغب برؤيتها في E3 2017

لم يتبقى الكثير على انطلاق معرض E3 هذا العام، أكبر ملتقى لمطوري ألعاب الفيديو والشركات الناشرة إلى جانب الآلاف من اللاعبين والإعلاميين. المعرض سيقام في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وذلك بتاريخ 13 يونيو وينتهي يوم 16 يونيو، وسنقوم بتغطية المعرض وأهم ما جاء فيه لحظة بلحظة، فابقوا على مقربة!

مع مرور كل يوم نقترب فيه من معرض E3، سنشارككم بعض الآراء حول ألعاب نرغب برؤيتها في E3 2017 ، وسنبدأ اليوم مع Death Stranding.

أقل ما يقال عن عنوان Kojima Productions القادم هو كونه غامضاً وغريباً، فكل ما رأيناه إلى حد الآن كان عرضين تشويقيين أظهرا بعض الشخصيات الرئيسية، وهي من أداء Norman Reedus و Mads Mikkelsen. اللعبة كما جاء على لسان مخرجها Hideo Kojima، ستكون مزيجاً بين عدة فئات، ولعل أقرب ما يمكن وصفها به هو مزيج بين سلسلة Uncharted و The Division، لكننا أدرى من ذلك، فالمخرج المخضرم لديه أسلوب خاص في تقديم تجارب جديدة كلياً، و Death Stranding ستكون حتماً إحداها.

هل سنرى مقاطع لعب من داخل اللعبة في معرض E3؟ من الصعب توقع ذلك، فاللعبة لا تزال في مراحلها الأولى من التطوير، ورغم أن Sony ستشرف على نشر اللعبة، إلا أنها قد لا تكون ضمن معرضها الخاص، لكن من جهة أخرى قد نرى بالفعل معلومات جديدة عن اللعبة، وقد يتعلق الأمر بشخصيات جديدة، فقد انتشرت شائعات حول كون Stefanie Joosten، التي أدت دور Quiet في آخر جزء من MGS، قد انضمت إلى Kojima من جديد لتلعب دور الشخصية الأنثى في اللعبة.

نحن متحمسون حقاً للعبة Death Stranding، ومتأكد أن شريحة كبيرة منكم أيضاً متشوقون لمعرفة مستجدات اللعبة، لذا سنبقيكم على اطلاع حتماً!

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.