تطبيق Gilt لاقتناء أحدث الأزياء بأسعار مميزة

يعد تطبيق Gilt أحد التطبيقات المميزة للباحثين والباحثات عن إيجاد أحدث صيحات الموضة بأسعار مميزة، حيث يركز التطبيق على توفير ملابس وأكسسوارات من علامات تجارية معروفة بأسعار مخفضة، وذلك بإمداد المستخدمين بعروض يومية بتخفيضات تصل إلى 70% لمقتنيات كبريات العلامات التجارية. ويعتبر Gilt موقعًا قائمًا بذاته، مع تركيزه على تطبيق الأجهزة المحمولة الذي يتم تمييزه بعروض خاصة لا تتوفر على الموقع. وتتنوع العناصر التي تتوفر ضمن التطبيق من ملابس، أحذية، مجوهرات، وأكسسوارات أخرى، مع توفره على مقتنيات تهم الرجال، النساء، الأطفال، وحتى ديكورات المنزل.

Gilt Women Shopping

ويتميز تطبيق Gilt بتصميم جيد ومنظم، حيث يقترح على المستخدمين عروض اليوم المتوفرة، مع توفيره لتنقل سلس بين الأقسام والعناصر، مع معلومات بسيطة وسريعة حول العناصر المعروضة ضمن الواجهة، مثل الاسم والسعر، مع تفاصيل أكثر وصور ضمن صفحة الشراء. وينهج التطبيق فكرة تشجيع المستخدمين على الشراء من خلال توفير العناصر المخفضة لفترة محدودة، حيث لا تتجاوز فترة توفر عرض ما 36 ساعة، مع زعم التطبيق أن هذه العناصر تكون قليلة، وبالتالي يتوجب على من يود اقتناؤها المسارعة بفعل ذلك، علمًا أن مثل هذه التقنيات تعد معروفة في مجال تقنيات البيع، إلى جانب توفر عروض أخرى تدوم لأيام، مع إمكانية عرض المدة المتبقية لنهاية كل عرض.

Gilt Home shoes

ويركز تطبيق Gilt على توفير ملابس وأكسسوارات مميزة لمحبي التسوق، خصوصًا أولئك الذين يبحثون عن ارتداء واقتناء آخر صيحات الموضة المحدودة، حيث أن هنالك دائمًا شريحة من المستخدمين الذين يفضلون ارتداء قطعة غير متوفرة كثيرة لا يمكن غالبًا أن تتوفر لدى الجميع، وهو ما يتخذه التطبيق كطريقة لتشجيع الشباب والفتيات من أجل اقتناء هذه الملابس والتميز عن الغير. ويعد التطبيق كذلك وجهة محببة لدى الباحثين والباحثات عن ابتكار ومزج أكثر من قطعة مع بعضها البعض للخروج بأسلوب مميز، أو الاكتفاء بأخذ أفكار حول ما يمكن ارتداؤه من بين ما يمتلكونه ضمن خزاناتهم، مثل الألوان، الملابس المناسبة لحدث ما، أو الملابس المناسبة لفصل معين.

Gilt home decor

بغض النظر عن الأسعار التي يقدمها تطبيق Gilt، يفضل أن يتم أخذه كمنصة لاستعراض الملابس والمحتويات الأخرى، على أن يتم البحث ومقارنة الأسعار مع مواقع أو خدمات شبيهة.

تحميل تطبيق Gilt

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.