5 حصريات رائعة قادمة إلى جهاز Xbox One

الحصريات قد لا تكون أقوى نقطة لدى جهاز Xbox، لكن مع اقتراب إطلاق Xbox Scorpio، فمن المحتمل أن يحصل جهاز Xbox One على بضع حصريات، وإلى ذلك الحين، دعونا نطلع على بعضها التي تم بالفعل تأكيد قدومها إلى الجهاز.

Sea of Thieves

واحدة من الحصريات التي تم الإعلان عنها منذ مدة ليست بالقليلة، وبالضبط في 2015، وهي تعد بتقديم تجربة مغامرات مميزة ومختلفة عن معظم الألعاب المشابهة. Sea of Thieves ستأخذك إلى عالم البحار والقراصنة، لكن إلى جانب ذلك فهي تقدم طور ألعاب تعاونية للاستمتاع بالتجربة مع أصدقائك أو لاعبين آخرين. الفريق المطور قام بنشر عدة عروض تشويقية ومذكرات تطوير منذ الإعلان عن اللعبة أول مرة، ويمكننا القول أنها تحمل الكثير من الإمكانيات!

Crackdown 3

تم تأجيل موعد إصدار Crackdown 3 عدة مرات، وربما يكون السبب هو رغبة فريق التطوير دعم جهاز Scorpio ودقة 4K على مستوى الرسوم. اللعبة مُصنفة في فئة الأكشن، لكن ما يميزها هو تقديمها بيئة قابلة للتدمير بشكل كامل، حيث بامكانك تدمير المباني وبث الخراب في كل مكان إن كانت هذه غايتك!

Below

إحدى الألعاب المستقلة التي تحمس لها مالكوا أجهزة Xbox One كثيراً في الآونة الأخيرة، Below تنتمي لفئة ألعاب البقاء بفضل البيئة التي تجري فيها، حيث ستجد نفسك على جزيرة نائية قليلة الموارد، كثيرة الألغاز، ويزعم الفريق المطور أنها ستقدم مستوى صعوبة قريب من سلسلة Dark Souls.

Cuphead

ربما ليست ضمن ألعاب الميزانيات الضخمة، لكن Cuphead نجحت في اجتذاب انتباه الكثير من اللاعبين كونها لعبة مستقلة نوع جري وتصويب، إضافة لإعتمادها أسلوباً مختلفاً في الرسوم، حيث أنها شبيهة بأفلام الرسوم المتحركة القديمة، وهي تتضمن طور لعب فردي ولعب جماعي أيضاً.

State of Decay 2

مر وقت طويل لم نسمع فيه أي معلومات مؤكدة حول الجزء الثاني من State of Decay، لكن الفريق المطور بالفعل أكد أنه يعمل بجهد لإطلاقها في أقرب وقت، وقد تكون ضمن الألعاب الأولى الداعمة لجهاز Scorpio. ستضعك اللعبة في عالم مليئ بالموتى الأحياء وعليك النجاة برفقة بضعة شخصيات أخرى، لكن مع بعض الصعوبات التي تتمثل في أسلوب اللعب ككل.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.