مزيد من التفاصيل حول لعبة استوديو Remedy القادمة

استوديو Remedy Entertainment يقف وراء مجموعة من الألعاب الناجحة مثل Alan Wake و Quantum Break الحصرية على جهاز Xbox One.

منذ فترة، تحدث الفريق عن عمله على مشروع جديد كلياً وسيتوفر على مختلف المنصات، المشروع يحمل الإسم الرمزي P7، وستشرف على نشره شركة 5O5 Games التي قدمت بالفعل ما يصل إلى 8 ملايين دولار للفريق من أجل استكمال عملية تطوير اللعبة.

لا تزال التفاصيل حول اللعبة غامضة، لكن الفريق أشار إلى كونها لعبة من منظور الشخص الثالث وستعتمد على ميكانيكيات لعب جديدة أكثر عمقاً من التي رأيناها في ألعاب الفريق السابقة.

اللعبة ستعتمد نسخة مطورة من محرك Northlight، هذا سيقدم لنا تجربة بصرية قوية خصوصاً إن قرر الفريق تطوير نسخة لأجهزة الألعاب المنزلية الحديثة PS4 Pro و Xbox Scorpio.

تحدث الفريق أيضا عن كونه لا يفكر بالعمل على جزء جديد من Quantum Break، فكما قال مدير الفريق Tero Virtala  “ليس كل فيلم يحصل على تتمة، وليس كل لعبة تحصل على تتمة أيضاً” .

من المحتمل أن نسمع مزيداً من الأخبار حول مشروع الفريق في معرض E3 القادم، إلى ذلك الحين فنحن متشوقون لرؤية مدى عمق القصة التي سيعمل عليها الفريق بعد تصريحاته الأخيرة حول كون دمج الأفلام السينمائية مع الألعاب فكرة مثيرة للإهتمام.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.