في مقابلة جديدة أجراها Neil Druckmann، المدير الإبداعي في Naughty Dog، مع Hermen Hulst مدير فريق Guerrilla، تحدث الأخير عن مشروع Horizon Zero Dawn والعقبات التي واجهها الفريق أثناء التطوير.
تحدث Hermen عن الكثير من الأمور التي طالت عملية التطوير التي استغرقت أكثر من 6 سنوات، بما في ذلك التغييرات التي أجراها الفريق على مستوى أسلوب اللعب، وتطوير بعض الديناصورات الآلية التي استغرقت أحياناً أكثر من سنة للوصول إلى النتيجة النهائية.
Druckmann طرح بضعة أسئلة مهمة بما فيها كيف استطاع Hermen الحفاظ على اهتمام الفريق وتشجيعهم على الاستمرار، وأجاب أن المهمة لم تكن سهلة حتماً خصوصاً أن الفريق واجه شكوكاً كثيرة فيما يخص فكرة اللعبة بشكل عام وما إذا كان اللاعبون حقاً سيرغبون بلعب شيء كهذا، شاهدوا المقابلة لمزيد من التفاصيل والمعلومات: