أفضل 5 مكبرات صوت لاسلكية متوسطة الثمن

دليل شراء أفضل مكبرات صوت لاسلكية Bluetooth متوسطة الثمن لعام 2021

أصبحت مكبرات الصوت اللاسلكية منتشرة بشكل كبيرة بالنظر إلى سهولة استخدامها وما توفره من مزايا عديدة، ولطالما كانت مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث إضافة رائعة لمحبي الموسيقى، لكنها لم تكن أبدًا مرغوبة أكثر مما هي عليه الآن.

عملية اختيار مكبر الصوت المناسب لك صعبة للغاية، فيجب عليك الاهتمام بعدد من العوامل المختلفة ومحاولة موازنتها.

في مقدمة هذه العوامل يأتي الثمن، جودة الصوت والخصائص التي يقدمها الجهاز، لكن هذا يعتمد في النهاية على كيفية استخدامك لمكبر الصوت، فربما تريد شيئًا رخيصًا ومبهجًا لتوفير تجربة موسيقية عالية الجودة أثناء عملك في الشرفة أو ربما تريد للأطفال استخدام مكبر صوت بتصميم متين للاستماع للموسيقى أثناء أداء واجباتهم المدرسية، أو ربما تريد فقط تشغيل بودكاست في المطبخ أثناء الطهي.

لذا، بصرف النظر عن الجودة مقابل المال، ما الذي يجب أن تبحث عنه عند التسوق لشراء مكبر صوت لاسلكي منخفض التكلفة؟ تميل النماذج الموجودة في السوق ذات الأسعار المعقولة إلى أن تكون متينة وقابلة للحمل، لذا ابحث عن تصميم متين ومقاوم للماء ولا تساوم أبداً على هذه المزايا خصوصاً وأن المكبرات الاقتصادية متاحة في السوق من عدة شركات.

في موضوع اليوم سنحاول مساعدتك في هذه المهمة وسنقترح عليك أفضل 5 مكبرات صوت لاسلكية متوسطة الثمن

أفضل 5 مكبرات صوت لاسلكية متوسطة الثمن


مكبر Ultimate Ears Wonderboom 2

السعر: 80 دولاراً أمريكياً

يقدم هذا المكبر العديد من المزايا الرائعة مع عمر بطارية يصل إلى 13 ساعة ويُمكن إعادة شحنها خلال ساعتين ونصف تقريباً. يزن الجهاز 420 جراماً، وهو مقاوم للماء والغبار ومصمم أيضاً للطفو على الماء، لذا لا داعي للقلق عند استخدامه حتى مع أكثر الأنشطة الصاخبة.

للأسف لا يضم المكبر ميكروفون للاتصال بدون استخدام اليدين الأمر ، كما أنه لا يدعم اتصال واي فاي أو وجود مساعد ذكي مدمج بداخله.

في المقابل، أنت تحصل على تجربة صوتية مثيرة للإعجاب ويُمكنك الإحساس بكل التفاصيل والشعور بمدى نقاء وجودة الصوت.

مكبر Tribit Stormbox Micro

السعر: 50 دولاراً أمريكياً

أكثر ما يميز مكبر صوت Tribit Stormbox Micro هو إمكانية اندماجه مع أي ديكور منزلي أو حقيبة ظهر نظراً لحجمه الصغير. المكبر مقاوم للماء والغبار تحت معيار IP67 ويأتي مع شريط مطاطي مفيد عبر الجزء الخلفي منه ويمكنك إقران اثنين منهم في وضع الاستريو.

يضيف مضخم صوت الجهير تجربة صوتية مميزة، تجعل الاستماع إلى الموسيقى خالية من العيوب والمشاكل التي قد تواجهها في المكبرات منخفضة التكلفة، كما أنه مزود بشاحن USB-C، في المقابل أنت تساوم هنا على عمر البطارية والذي يعد أقل من الأجهزة المنافسة في السوق.

مكبر Amazon Echo Dot (الجيل الرابع)

السعر: 60 دولاراً أمريكياً

مكبرات صوت لاسلكية

استطاعت شركة أمازون عبر خبرتها الكبيرة في المجال تحسين مكبرها الصوتي المعروف Amazon Echo Dot، حيث يشمل الجيل الرابع منها على ميزات وتحسينات رائعة إلى جانب الميزة الأهم وهي التكامل مع المساعد الصوتي Alexa.

باقتنائك للجهاز ستحصل على تجربة صوتية فائقة الجودة إلى جانب تصميم أنيق ومتميز ومجموعة متكاملة من الميزات من بينها دعم الموسيقى عبر الواي فاي.

جدير بالذكر أنه يُمكنك الحصول على الإصدار السابق، Amazon Echo Dot الجيل الثالث، وذلك في حال كنت تبحث عن مساعد ذكي مع مكبر صوت بسيط للموسيقى، ومجموعة كاملة من وظائف الصوت الذكية، وكل هذا مقابل سعر بسيط جداً.

مكبر JBL GO 2

السعر: 30 دولاراً 

للحصول على صفقة جيدة، فإن مكبر صوت JBL هذا يمنحك توفيراً جيداً للمال. فهو مقاوم للماء وقابل للحمل ويتميز بتصميم رائع وصغير وكأنه قطعة صابون تشغل موسيقى.

جودة الصوت ممتازة، ويبقى العيب الوحيد له عمر البطارية المقدر بحوالي 5 ساعات فقط، وهو شيء قد لا يكون مناسباً إذا كنت تريد استخدامه لفترات طويلة بالخارج. لكن إن كان بإمكانك التضحية بعمر البطارية فستحصل على صفقة جيدة.

مكبر JBL Flip 5

السعر: 100 دولاراً

مكبرات صوت لاسلكية

إذا كنت تبحث بالمقام الأول عن التجربة الصوتية ولا تمانع في دفع مبلغ إضافي من المال، فلا شك أن JBL Flip 5 سيكون أحد أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية المتاحة أمامك.

خذ بعين الاعتبار عدم وجود منفذ aux-in أو ميكروفون داخلي وكذلك لن تتمكن من مشاركته مع مكبرات صوت JBL الأقدم، بخلاف ذلك ستحصل على شاحن USB-C وعمر بطارية ممتاز وتصميم مقاومة للماء والغبار

 

هاني محمود
مدون تقني