أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [74]

iOS Weekly apps 74

Weather Forecast app iOSتطبيق Weather Forecast

تطبيق Weather Forecast هو أحد تطبيقات توقعات أحوال الطقس الجديدة الذي يقدم بدوره ميّزات التطبيقات المشابهة مثل عرض توقعات أحوال الطقس للأيام الثمانية المقبلة، مواعيد شروق وغروب الشمس خلال اليوم، سرعة الرياح، الجو العام، وما إلى ذلك. مع توفره على ميزة تتيح للمستخدم تفعيل خيار استقبال تنبيهات حول أحوال الطقس في الصباح، الظهر، أو المساء، أو استقبال التنبيهات معًا في هذه الأوقات.

!Q app iOSتطبيق !Q

تطبيق !Q هو تطبيق مميز لمحبي الألغاز وألعاب العقل، صحيح أنه يركز على رفع مستوى ذكاء المستخدم، إلا أن هذه الشريحة ستجد الاختبارات التي يقدمها التطبيق مناسبة لشغفهم، ويحتوي التطبيق على محتوى كثيف متعلق بتحفيز دماغ المستخدم، وتقييم معدل ذكاء المستخدم، مع الحفاظ على مبدأ الأسئلة والألغاز المباشرة، وإضافة لمسة مرحة للمحتوى. سعر التطبيق 4.99 دولار.

Steps app iOSتطبيق Steps

تطبيق Steps هو تطبيق موجه لمن يعانون من مشاكل على مستوى التفاعل الاجتماعي مع الغير، حيث يقدم التطبيق عددًا من المهام المتعلقة بهذا الجانب، والتي تكون موجهة لشريحة معينة من المستخدمين حسب مشاكلهم، فمن يعاني من مشاكل على مستوى الخطابة والحديث أمام الجماهير، التعرف على أشخاص جدد، أو القلق باستمرار حول ما يقوله الآخرون عنه. ويمكن حفظ المهام كتحديات تم إنجازها عند الانتهاء منها.

Tony Robbins Money app iOSتطبيق Tony Robbins Money

تطبيق Tony Robbins Money هو تطبيق مفيد للمهتمين بمجال تطوير الذات، حيث يحتوي على نصائح من Tony Robbins المعروف بكونه أحد الضالعين في هذا المجال، مع تقديم محتوى مرئي لعدد من الشخصيات الأخرى الخبيرة في هذا المجال. ويتوفر التطبيق على عدد من النصائح والحيل المرتبطة بعالم المال والأعمال، بالإضافة إلى إدارة المصاريف والربح وما إلى ذلك.

Bosco Parent app iOSتطبيق Bosco

تطبيق Bosco هو تطبيق هادف ومفيد للآباء، حيث يتيح لهم تتبع أطفالهم دون التطفل على خصوصيتهم، إذ يعمل التطبيق على تنبيه الآباء عند ظهور نشاط يومي غير اعتيادي على سلوك أطفالهم، مثل اكتسابهم لأعداد غير طبيعية من المتابعين على الشبكات الاجتماعية، مع ورود تنبيهات خاصة بأماكن تواجد الأطفال في الأوقات التي يفترض أن يكونوا فيها بالمنزل أو المدرسة، ويمكن للآباء طلب تحديث للتنبيهات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.