أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [73]

Weekly iOS apps 73

Moment Infinite Video app iOSتطبيق Moment : Infinite Video

يحمل تطبيق Moment : Infinite Video فكرة مميزة، حيث سيكون مفيدًا للغاية للمستخدمين الذين يحتاجون لتسجيل مقطع معين من فيديو طويل، إذ يزيل عنهم عبء تسجيل الفيديو بأكمله ضمن أجهزتهم، وهو ما يحتاج إلى توفر مساحة تخزين وفيرة، ويتيح التطبيق إمكانية تسجيل الفيديو لأطول فترة دون حفظه بالفعل على الجهاز، على أن يتم حفظ آخر 5 أو 10 ثواني من الفيديو عند التوقف عن التسجيل، على أن لا يتم تسجيل بقية الفيديو. سعر التطبيق 2.99 دولار.

Blin.gy app iOSتطبيق Blin.gy

تطبيق Blin.gy هو تطبيق مشابه إلى حد ما بتطبيق Musical.ly، فإذا كان هذا الأخير يتيح للمستخدمين الغناء مع أغانيهم المفضلة، فإن تطبيق Blin.gy يتيح للمستخدمين إضافة أنفسهم ضمن الفيديوهات الموسيقية، مع ضرورة توفر المستخدمين على مكان مناسب وذو إضاءة جيدة من أجل الخروج بنتائج جيدة، مع تكفل التطبيق بإضافة التأثيرات اللازمة على الفيديو النهائي.

TwIM app iOSتطبيق TwIM

تطبيق TwIM هو تطبيق محادثات خاص بتويتر، حيث يعمل على تحويل واجهة الرسائل المباشرة إلى واجهة أشبه بواجهات تطبيقات المحادثات المعروفة الأخرى، ليوفر بالتالي تجربة تراسل أفضل للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الميزة على موقع تويتر بكثرة، ويتيح التطبيق البحث عن أي مستخدم على تويتر دون الحاجة لامتلاكهم لنفس التطبيق حتى يتمكن المستخدم من التواصل معهم عبر التطبيق، مع عدة ميّزات أخرى.

Amazon Chime app iOSتطبيق Amazon Chime

تطبيق Amazon Chime هو تطبيق إدارة محادثات جماعية يتيح للمستخدمين إمكانية استضافة اجتماعات افتراضية، مع إمكانية إضافة ما يصل إلى 8 أشخاص خلال هذه الاجتماعات، ويتيح التطبيق تبادل خطط العمل والمشاركة بعروض تقديمية تظهر للمستخدمين الذين يشاركون في الاجتماع، ويدعم التطبيق المحادثات النصية مع لوحة تحكم لتتبع المشاركين ضمن الاجتماع.

EatMessage app iOSتطبيق EatMessage

تطبيق EatMessage هو أحد التطبيقات التي تتكامل مع خدمة iMessage لتقدم ميّزات خاصة للمستخدمين، ويركز تطبيق EatMessage على تقديم تجربة استخدام صور سيلفي مع نمط استخدام أشبه بالألعاب، حيث تكون مساحة التصوير هي مكان اللعب، وسيكون على المستخدم الحصول على الفواكه الطائرة ضمن مساحة التصوير بفمه حتى يتم التقاط صورة سيلفي، مع إمكانية مشاركة عدد النقاط مع الأصدقاء على iMessage.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.