أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [72]

Weekly iOS apps 72

Intermix Collage Maker app iOSتطبيق Intermix Collage Maker

تطبيق Intermix Collage Maker هو تطبيق دمج صور مميز، حيث يبدع في إخراج صور كولاج ذات تصور فريد، وذلك عبر توفير إمكانية دمج الصور ضمن أشكال هندسية، ما ينتج عنه نتائج مميزة، شبيهة إلى حد كبير بنوع من خلفيات الهواتف الذكية المتوفرة بكثرة مؤخرًا، وسيكون التطبيق مفيدًا للباحثين عن التميز بنمط صور كولاج فريد، مع توفر التطبيق على تشكيلة من الأشكال المتنوعة. سعر التطبيق 1.99 دولار.

Roberto app iOSتطبيق Roberto

يتميز تطبيق Roberto بفكرة فريدة، حيث يعد تطبيقًا لاختبار أداء دماغ المستخدم وقدراته الاستيعابية مع تقديمه لبعض الآليات من أجل تحسين أداء دماغ المستخدم. ويعمل التطبيق على اختبار أداء دماغ المستخدم عبر عدد من الألعاب أو الاختبارات، مع تحليله لنتائج المستخدم قبل وبعد إجرائه لهذه الاختبارات، حتى يرى المستخدم ما إذا كان هنالك تحسن بالفعل في قدراته. ويقدم التطبيق أيضًا خرائط لتفقد تأثير التطبيق على المدى الطويل.

Fortune City app iOSتطبيق Fortune City

تطبيق Fortune City هو أحد تطبيقات إدارة مصاريف المستخدم المميزة، حيث لا يأتي بنفس الميّزات المعتادة التي تتوفر ضمن تطبيقات إدارة المصاريف، بل يوظّف نمطًا شبيهًا بالألعاب، وذلك من خلال تفقد المستخدم للمصاريف التي يصرفها مع بنائه لمدينة، مع توفره على تصميم رائع وعدة ميّزات أخرى مثل عرض إحصائيات للأشياء التي تم صرف المال فيها، إلى جانب إمكانية التوسع في المدينة التي تم بناؤها.

5Minute Escapeتطبيق 5Minute Escapes

تطبيق 5Minute Escapes هو تطبيق يوفر للمستخدم متنفسًا لمدة 5 دقائق كما يشير اسمه، حيث يقترح على المستخدم مقاطع صوتية مدتها 5 دقائق يمكنه الاستماع لها عندما يحتاج إلى استراحة قصيرة من العمل، الدراسة، أو في أي وقت كان، وتتميز هذه المقاطع الصوتية بكونها مقاطع متنوعة يغلب عليها طابع الهدوء، مع كونها مستقاة من عدة أنماط، منها الطبيعية ومنها التي تختص بنمط معروف معين.

Countable app iOSتطبيق Countable

تطبيق Countable هو تطبيق مميز موجه لمحبي البقاء على اطلاع على الأخبار السياسية دون الغرق في بحر المقالات السياسية الطويلة، المعقدة، والمليئة بالكلمات المبهمة بالنسبة للمستخدم العادي، حيث يتيح التطبيق إمكانية حصول المستخدم على هذا المحتوى بشكل منظم وبسيط، وذلك من خلال تقديمه بشكل سريع وسهل.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.