5 تغييرات نريد رؤيتها في Star Wars Battlefront 2

Star Wars Battlefront

أعلنت EA منذ مدة عن بدأ عملية تطوير Star Wars Battlefront 2، مع أن الجزء الأول حصل على نجاح على المستوى التجاري، إلا أن الكثير من اللاعبين اتفقوا على أن DICE كانت لتقدم عملاً أفضل من حيث القصة والمحتوى.

قامت EA بتحديد تاريخ الإصدار الرسمي وسيكون في فترة الأعياد من السنة الجارية، وهذه 5 تغييرات نريد رؤيتها في Star Wars Battlefront 2.

طور اللعب الفردي

الجزء الأول من اللعبة يركز على تجربة اللعب الجماعي، وهي جيدة إلى حد ما مع توفر الكثير من الأسلحة والمُعدات إلى جانب خرائط رائعة تقدم أفضل تجربة بصرية لمُحبي عالم حرب النجوم، لكن يعوز اللعبة عدم تقديمها لقصة وطور لعبٍ فردي وهذا شيء يجب حتماً أن تعمل عليه DICE لأهميته، هناك الكثير لإكتشافه في Star Wars وسيكون رائعاً اللعب بشخصيات مثل Han Solo أو Luke Skywalker وغيرهما.

معارك المركبات والآلات

في طور اللعب الجماعي، توفر Star Wars Battlefront وضع اللعب بالمركبات الفضائية، مع أنها ممتعة إلا أنه يجب تغيير بعض ميكانيكيات اللعب لجعلها أكثر تشويقاً، ربما توفير مركبات مختلفة في أوضاع لعبٍ أخرى، تماماً مثل Battlefield. عالم حرب النجوم مليء بمركبات وآلات مختلفة ويجب أن يتمكن كل لاعب بتجربتها من حين لآخر ودمجها ضمن المعارك.

مزيد من التخصيص

نظام البطاقات في Star Wars Battlefront يسمح لك ببعض التخصيصات لكنها ضعيفة جداً، يجب تغيير النظام قليلاً ليتيح للاعبين التعديل على أسلحتهم بشكل أدق، نفس الشيء ينطبق على باقي معدات الجنود وحتى المركبات.

أبطال جدد وخرائط جديدة

ركزت DICE كثيراً على محتويات سلسلة حرب النجوم أثناء تصميمها اللعبة، لكن مع استمرار السلسلة فهناك المزيد من الشخصيات والأبطال الذين نرغب برؤيتهم في Star Wars Battlefront 2، إلى جانب الخرائط التي نتمنى أن يتم اقتباسها من فيلم Rogue One أو ربما أية أجزاء قادمة من السلسلة، سيكون ممتعاً رؤية بعض الخرائط التي تركز على نوعٍ محدد من أساليب القتال أيضاً.

محتوى إضافي مجاني

تقوم DICE بإصدار محتويات ضخمة لألعابها، لكن أحياناً قد تكون مرتفعة السعر ما يسبب في تفرقة مجتمع اللاعبين، لذا ستكون لفتة جميلة من الفريق لو قام بتوفير بعض المحتويات الإضافية بشكل مجاني للجزء الثاني من اللعبة، مثل الأبطال أو بعض الخرائط.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.