وظائف للمهندسين الإماراتيين المبدعين في مركز محمد بن راشد للفضاء

يتيح مركز محمد بن راشد للفضاء وظائف حكومية في الإمارات لـ”المهندسين الإماراتيين المبدعين والطوحين في دبي .. مدينة الحلم وصناعة المستقبل.

وبإمكان خريجي الثانوية العامة والتخصصات الهندسية الجامعية من المواطنين الإماراتيين الباحثين عن منح دراسية الاطلاع عبر الموقع الإلكتروني لمركز محمد بن راشد للفضاء http://mbrsc.ae على رؤية ورسالة ومهام وأعمال المركز وخططه الاستراتيجية، كما يمكنهم الاطلاع على تفاصيل برنامج المنح الدراسية “انطلق” الأكثر تميزاً لتأهيل مهندسين متخصصين بعلوم الفضاء في الإمارات من خلال الدخول إلى صفحة http://mbrsc.ae/ar/page/entaliq-scholarship-program .

فإذا كنت طالباً طموحاً يحلم بالدراسة في إحدى الجامعات المحلية أو العالمية المرموقة ويرغب برفع إمكانياته العلمية والمعرفية طبقاً لأعلى المستويات العالمية؟ يُمثل مركز محد بن راشد للفضاء فرصتك للحصول على أرقى وأفضل مزايا الدراسة ثم العمل، حيث يحظى الطلاب المقبولين ببرنامج “انطلق” بفرص اكتساب المعرفة والخبرة العملية والعمل إلى جانب أبرز المهندسين ورواد التقنيات الفضائية على مستوى العالم.

وتتطلب المرحلة المقبلة لمشاريع مركز محمد بن راشد للفضاء توظيف كادر من المهندسين الإماراتيين والفنيين والخبراء لسد حاجة المركز من الكوادر اللازمة لمشاريعه المستقبلية الطموحة.

كل ما تحتاجه للحصول على المنحة الدراسية والوظيفة المستقبلية هو:
أن تكون من مواطني دولة الإمارات وتحمل جواز سفر ساري المفعول وخلاصة قيد، وأن تحصل على شهادة حسن سيرة وسلوك من الجهات المعنية، ومعدل لا يقل عن 85 بالمئة في شهادة الثانوية العامة، ومعدل تراكمي 2.8 كحد أدنى للطلبة الجامعيين، وإذا كنت ترغب في الدراسة بالخارج عليك الاختيار من قائمة وزارة التعليم والبحث العلمي لأفضل 50 جامعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وأخيراً الالتزام بالعمل مع مركز محمد بن راشد للفضاء بعد التخرج وخلال العطلة الصيفية.

لمعرفة الوثائق المطلوبة للتقدم لطلب المنحة والتسجيل في برنامج “انطلق” للمنح الدراسية من مركز محمد بن راشد للفضاء، ولتحميل الكتيب التوضيحي الخاص بالمنح ادخل صفحة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمركز محمد بن راشد للفضاء:

http://mbrsc.ae/ar/page/entaliq-scholarship-program-registration

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!