مزيد من المعلومات حول جهاز Nintendo Switch

قامت شركة Nintendo بالإعلان أخيراً عن جهازها Switch الجديد كلياً، ومن خلال مؤتمرها الصُحفي أعلنت عن عدة أمور جديدة بما فيها قائمة الألعاب التي سيدعمها الجهاز وبعضاً من مواصفاته الأخرى.

المزيد من الأخبار متعلقة بأسعار الإكسسوارات الخاصة بجهاز Nintendo Switch، حيث يدعم الجهاز عدة اكسسوارات تضيف قيمة للألعاب، وهي Pro Controller التي تأتي بسعر 70 دولار، أداة Joy Con بسعر 15 دولار، وأيدي تحكم Joy Con مقابل 50 دولار للأداء الواحدة إضافة إلى الشاحن الخاص بها بسعر 30 دولار.

جهاز Switch أيضاً سيتضمن خدمة اشتراك تقدم ألعاباً مجانية لمشتركيها كل شهر بالإضافة إلى توفير خدمة محادثة صوتية وإمكانية مشاركة الصور ومقاطع اللعب مع أصدقائك إضافة إلى اللعب الجماعي طبعاً.

الجدير بالذكر أن خدمة الأونلاين هذه تحتوي على خدعة قد لاتنال رضى اللاعبين، فهي تتيح لمشتركيها فرصة اللعب بها لمدة شهر فقط، وبعد ذلك سيكون عليك شراءها، وذلك وفقاً لتصريح أحد العاملين بالشركة.

لم يسنقبل اللاعبون والمهتمون أسعار إكسسوارات جهاز Switch، حيث وجدوها أقرب إلى مهزلة حقيقية، وقد يكون ذلك السبب في تدني أسعار أسهم Nintendo من جديد هذا اليوم.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.