تطبيق AmpMe يزامن عدة أجهزة لتضخيم الصوت

ampme-app

تطبيق AmpMe هو أحد التطبيقات الرائعة التي توفر حلًّا بديلًا لمشكلة الصوت المنخفض للموسيقى في الأماكن المزدحمة كالحفلات والجلسات، وقد سجل التطبيق حضوره هذه السنة في معرض CES 2017 للكشف عن الميّزات الجديدة والحصول على انتشار أكبر. ويعمل تطبيق AmpMe على مزامنة عدة أجهزة ذكية أو مكبرات صوت بلوتوث مع مصدر صوتي واحد، أي أن الهاتف الذكي لصديقك سيكون هو المصدر للصوت الذي سيتم تشغيله بشكل متزامن مع كافة الأجهزة المتصلة والمتزامنة مع الجهاز من خلال تطبيق AmpMe ما يتيح للمستخدمين الحصول على صوت مرتفع يناسب الضجيج المحيط بالأماكن أو يرفع درجة الصوت ليتمكن جميع الحاضرين من الاستمتاع بالموسيقى بكل بساطة بدلًا من التجمهر حول جهاز واحد.

ampme-smart-devices

ويقدم التطبيق إمكانيات تزامن ممتازة بين عدة أجهزة، بداية بالواجهة التي تسهل من عملية دعوة الأصدقاء للتزامن مع الجهاز الرئيس الذي يشغل الصوت، وصولًا إلى ميّزات أخرى تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الصوت في حال وقوع مشكلة على مستوى التزامن وتأخر الأجهزة المتصلة عن مواكبة الجهاز الرئيس.

ampme-app-smartphones

ويعتبر التطبيق تطبيقًا قويًّا بفكرته التي تحل إحدى المشاكل التي يواجهها الأصدقاء في تجمعاتهم التي يفضلون أن تكون الموسيقى عنوانًا لها، كما أن سهولة المزامنة والارتباط بأكثر من جهاز بلوتوث في نفس الوقت للخروج بأفضل نتيجة ممكنة على مستوى الصوت، تعد من نقاط قوة التطبيق أيضًا، عِلمًا أن مطور التطبيق قد أكد أن التطبيق يتوفر مجانًا، وسيستمر في تطوير التطبيق لتقديم منتج في المستوى، مع إمكانية إدماج حلول مدفوعة مستقبلًا.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق AmpMe متوفر بالفعل على أندرويد وiOS ويمكن تحميله أدناه.


تحميل تطبيق AmpMe


Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً