Xiaomi تقدم هاتف Mi Mix الفريد باللون الأبيض

أعلنت شركة Xiaomi عن النسخة البيضاء من هاتفها الأجمل Xiaomi Mi Mix في معرض CES 2017 بلاس فيجاس الأمريكية، ويأتي الإعلان عن النسخة البيضاء من الهاتف بعد أشهر قليلة من كشف الشركة الصينية عن الهاتف في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث قدمت الهاتف بشكل مفاجئ دون حواف بتصميم فريد وجذاب، مع توفره آنذاك باللون الأسود فقط، لتدعمه الآن باللون الأبيض.

xiaomi-mi-mix-white-color

ويتميز الهاتف ذو التصميم الفريد بشاشة عملاقة بمقاس 6.4 بوصة، حيث استغلت الشركة تصميم الهاتف الذي لا يحتوي على حواف تقريبًا من أجل تقديم شاشة كبيرة، حيث يسمح غياب الحواف بتقديم شاشة بهذا الحجم دون التأثير كثيرًا على تجربة الاستخدام، حيث أن هنالك هواتف أخرى بشاشات أصغر لكن حوافها السميكة تجعلها ذات حجم كبير، الشيء الذي يجعل هاتف Xiaomi ذو حجم مقارب لها رغم شاشته الأكبر بكثير.

mi-mix-black-n-white

ويتميز هاتف Mi Mix بشاشة دقتها 2040×1080، معالج Qualcomm Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت، كاميرا خلفية 16 ميغابكسل، كاميرا 5 ميغابكسل، بطارية 4400mAh، ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0، وقارئ بصمة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً