كيفية معرفة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال

إذا كنت تستخدم رقم الجوال الخاص بك في عدة حسابات على تويتر، فإليك كيفية معرفة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال

تتيح شبكة تويتر الاجتماعية استخدام رقم الجوال داخل أكثر من حساب في نفس الوقت، ويمكنك إضافة رقم هاتفك إلى 10 حسابات. وسيظل بإمكان كل حساب مقترن برقم الجوال تلقي الرسائل النصية القصيرة الخاصة.

وفي حال كنت تعتمد على عدة حسابات في تويتر سواءً للأغراض التجارية أو غيرها، مع الاعتماد على نفس رقم الجوال، فقد يكون من الصعب تذكر كافة الحسابات التي تعتمد على نفس الرقم.

حتى الآن، لا يوجد طريقة مباشرة من داخل التطبيق لمعرفة كافة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال. حيث يجب عليك تذكر اسم المستخدم أو البريد الخاص بهذه الحسابات وفي حال القيام بمحاولات استعادة كلمة السر أو غيرها من الطرق فستظهر لك رسالة بأن رقم الجوال مرتبط بعدة حسابات.

وحتى عند محاولة تسجيل الدخول باستخدام الرقم الهاتفي، ستظهر لك رسالة وجدنا أكثر من حساب برقم الهاتف هذا، حاول مرة أخرى باسم المستخدم أو البريد الإلكتروني.

لذلك فإن أفضل طريقة هي من خلال التواصل مع الدعم الفني الخاص بتويتر وطلب مساعدتهم في حل المشكلة على أمل أن يقوموا بمساعدتك.

كيفية معرفة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال


1- توجه إلى صفحة الدعم الخاصة بتويتر من هنا

(إذا كنت مسجل دخولك فيجب أن يكون ذلك من حساب به رقمك الهاتفي المرتبط بحسابات أخرى)

2- في تبويب تحديد الموضوع اضغط على مشكلات تتعلق بالوصول إلى الحساب

3- في القائمة المنسدلة “كيف يمكننا مساعدتك بشأن حسابك”؟ اختر أرغب في تعطيل حسابي أو إغلاقه، وفي القائمة المنسدلة الثانية اختر لا يمكنني الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول المرتبطين بحسابي.

4- سيظهر لك نموذج لتعبئته يتضمن نوع الحساب (شخصي أو تجاري) واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ووصف المشكلة، قم بتعبئة البيانات بدقة

5- في خانة وصف المشكلة اكتب الفقرة أدناه ثم اضغط إرسال

مرحبا، أحاول تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط برقمي الهاتفي، ولكن تظهر لي الرسالة التالية

“وجدنا أكثر من حساب برقم الهاتف هذا، حاول مرة أخرى باسم المستخدم أو البريد الإلكتروني”

لا أتذكر حالياً البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بحسابي الآخر المرتبط برقمي، وأريد أن أعرف الحسابات المرتبطة برقمي الهاتفي.

يمكنني تقديم أي معلومات أو إثبات تحتاجونه للتحقق من أنني مالك الرقم الهاتفي.

معرفة حسابات تويتر المرتبطة برقم الجوال
هاني محمود
مدون تقني

اترك تعليقاً