معلومات عن Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands

مع اقتراب سنة 2017، يستعد اللاعبون للكثير من الإصدارات الجديدة لألعابهم المفضلة وبعضٍ من أقوى الحصريات أيضاً، وشركة Ubisoft أيضاًً تستعد لإطلاق الجزء الجديد من سلسلتها الشهيرة Tom Clancy’s Ghost Recon والتي تحمل إسم Wildlands.

ghost-recon-wildlands

الإصدار الجديد سيأخذ اللاعبين إلى بوليفيا، دولة لاتينية تتميز بمواقع جغرافية مثيرة ومتنوعة، وقد وعدنا فريق التطوير أن التجربة وأسلوب اللعب سيختلف كثيراً بحسب المناطق التي ستجري فيها المهمات، وإليكم بعض المعلومات التي قمنا بجمعها عن اللعبة التي قد تثير اهتمامك:

  • فريق التطوير قام بتصوير أكثر من 15 ألف صورة لمجموعة من المناطق والمناظر في بوليفيا، إضافة إلى 15 ساعة من الفيديو التي توضح أسلوب الحياة في مختلف أرجاء مجتمعات بوليفيا.
  • هناك العديد من المواقع الحقيقية التي تم تجسيدها في اللعبة انطلاقاً من الواقع، بدءًا من الأسواق وصولاً إلى مجمعات سكنية ومناظر طبيعية.
  • هذا الجزء من سلسلة Ghost Recon سيحمل أكبر عالمٍ مفتوح عملت عليه Ubisoft إلى حد الآن، مع أكثر من 800 كيلومتر من الطرقات، 5 ملايين شجرة و 3 ملايين صخرة.
  • تعاقب فترة الليل والنهار بالإضافة إلى المناخ سيلعبان دوراً مهماً في اللعبة، فعلى سبيل المثال، التسلل والهجوم قد يكون أسهل في الليل بحيث أن معظم الأعداء سيكونون متعبين ونائمين.
  • اللعبة ستركز أكثر على تجربة اللعب الجماعي مع أربعة من أصدقائك، لكن يمكنك دوماً الإعتماد على الذكاء الإصطناعي أو خوض المهمات لوحدك، رغم أنها قد تكون صعبة بتلك الطريقة.
  • أسلوب اللعب سيدعم حرية إعتماد أي طريقة يرغب بها اللاعبون لإتمام المهام، ويتضمن الأمر أيضاً استعمال مركبات مثل المروحيات، سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية.
  • العالم المفتوح من حولك سيكون مختلفاً بحسب المنطقة التي تجري فيها المهمة، وهذا يعني أن مستوى الذكاء الإصطناعي قد يكون أفضل في أماكن أخرى، وقد تجد صعوبة في إلقاء القبض على زعماء العصابات في أماكن أخرى بسبب التضاريس الصعبة أو وجود الكثير من الأعداء.

هذه كانت مجموعة من المعلومات التي تركز عليها Ubisoft في تطوير لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands، وقد تكون لدى بعض اللاعبين مخاوف حول قيام فريق التطوير بتخفيض جودة الرسوميات وإزالة الكثير من الأمور الجيدة التي رأيناها في العروض السابقة للعبة، وهو امر محتمل.. لكن سيكون علينا الإنتظار إلى حين إصدار اللعبة بتاريخ 7 مارس 2017.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً