أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [63]

file-manager-app-iosتطبيق File Manager

تطبيق File Manager هو من التطبيقات الغريبة على نظام iOS، حيث تنشط تطبيقات إدارة الملفات على أندرويد بشكل أكبر، وحتى تطبيق File Manager لا يحصل على ولوج حر لما هو مخزن على هاتف آيفون، لكنه يخلق مساحة تخزين خاصة به، حيث يمكن للمستخدم أن ينشئ وينظم نظام ملفات لتخزين ونقل الملفات، ما يجعله قريبًا نوعًا ما لفكرة تطبيقات إدارة الملفات الحرة المتوفرة على أندرويد.

infuse-pro-5-app-iosتطبيق Infuse Pro 5

بداية، فإن سعر تطبيق Infuse Pro 5 هو 12.99 دولار، وهو سعر مرتفع نوعًا ما بالنسبة لتطبيق تشغيل وسائط، لكنه يوفر ميّزات قد تكون كافية لجعله تطبيق المشاهدة الوحيد الذي يعتمد عليه المستخدم، حيث يدعم تشكيلة واسعة من صيغ الفيديوهات، كما يتيح إمكانية تشغيل فيديوهات 4K، بالإضافة إلى إمكانية بث الأفلام والفيديوهات بصفة عامة من الحاسوب أو جهاز iOS آخر إلى هاتف آيفون.

bookscanner-pro-app-iosتطبيق BookScanner Pro

تطبيق BookScanner Pro هو تطبيق مميز لمحبي القراءة، حيث يسعى إلى إحياء الكتب الحقيقية التي يمتلكها المستخدم، من خلال تقديم إمكانية تصوير صفحات هذه الكتب، قصها، وحفظها في صيغ كتب رقمية مثل PDF ،ePUB أو FB2، وبالتالي تتحول تقريبًا إلى كتب رقمية يمكن الولوج إليها بسهولة عبر الجهاز المحمول مع إمكانية التعامل معها مثل كتب رقمية حقيقية من خلال إجراء عمليات بحث داخلية عن المحتوى مثلًا.

cardiograph-app-iosتطبيق Cardiograph

تطبيق Cardiograph هو تطبيق قياس دقات قلب جديد، فإذا كانت بعض هواتف أندرويد تحتوي على مستشعر لقياس دقات القلب، فإن تطبيق Cardiograph هو واحد من التطبيقات التي توفر هذه الإمكانية على نظام iOS من خلال استخدام كاميرا الهاتف، مع وجود عدة تطبيقات أخرى تحمل نفس الفكرة. ويؤدي التطبيق بشكل جيد مع احتوائه على واجهة استخدام في المستوى. ويبلغ سعر التطبيق 1.99 دولار.

saybubble-app-iosتطبيق Saybubble

تطبيق Saybubble هو تطبيق مشابه لشبكة اجتماعية تُعنى بمشاركة منشورات تصل إلى المستخدمين القريبين إلى مكان تواجد المستخدم، مع إمكانية اطلاعه على منشورات من بلدان مختلفة، حيث يمكن للمستخدم إضافة صور وفيديوهات اعتمادًا على مكان تواجده والاطلاع أيضًا على ما شاركه الآخرون. التطبيق يمكن اعتباره بمثابة تطبيق Google Earth خاص بالمستخدمين. التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً