Alpha Smart Tab Projector لوحي بعارض ضوئي من شركة Yahalla

yahalla alpha smart tab projector

لوحي Alpha Smart Tab Projector هو أول لوحي من شركة Yahalla التي تعتبر شركة إماراتية ناشئة من بين الشركات التقنية الواعدة التي تسعى إلى البروز كشركة مبتكرة في مجال التقنية، حيث بدأت بالفعل بإظهار بوادر واعدة من خلال كشفها عن أولى أجهزتها المتمثلة في هاتف ذكي ولوحي Alpha Smart Tab Projector.

yahalla-alpha

ويأتي لوحي Alpha Smart Tab Projector بشاشة 8 بوصة بدقة 1280×800 بكسل مع عارض ضوئي LED مدمج، حيث تركز الشركة على ميزة العارض الضوئي التي تعتبر بلاشك ميزة مهمة خصوصًا ضمن اللوحيات، حيث أصبحت هذه الأخيرة تستخدم غالبًا في مشاهدة الفيديوهات أو القراءة في أوقات الفراغ بعد أن أصبحت الهواتف الذكية ذات أحجام كبيرة، لذا فإن توفر اللوحي على عارض ضوئي يجعله خيارًا ممتازًا لمحبي الملتميديا.

alpha-smart-tab-projector

ويعمل اللوحي بمعالج Rockchip RK3188 رباعي النواة، ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة لغاية 64 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة microSD، مع عمل اللوحي بنظام أندرويد 4.4 وتوفره على بطارية 8000mAh. ويتوفر اللوحي بسعر 1799 درهم إماراتي – ما يعادل 490 دولار.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً