تطبيق mrUsta لإيجاد خدمات أفضل في الإمارات

يسعى تطبيق mrUsta إلى تسهيل عملية إيجاد خدمات في مجالات عدة بالنسبة للباحثين عنها في الإمارات، حيث يسهل التطبيق عملية البحث وإيجاد مقدمي خدمات متنوعة في المستوى، مع ضمان الجودة والسعر. وسينهي تطبيق mrUsta الحاجة لسؤال المعارف والأقارب حول الجهات التي يمكن أن تقدم خدمة جيدة في مجال ما، كما سيكون بإمكان الأجانب وحتى من لا يستطيعون إيجاد مقدم خدمات جيد، العثور على مقدمي خدمات في المستوى والتأكد من أنهم سيحصلون على ما يبحثون عنه في مقدم الخدمة التي يرغبون بها، حيث يمكن من خلال تطبيق mrUsta الاختيار من بين مقدمي خدمات عدة يتنافسون على تقديم خدمات في المستوى، وكما تعودنا فإن المنافسة في جميع المجالات تصب في المقام الأول في مصلحة العميل، ما يتيح استفادة هذا الأخير من عمل ذو جودة عالية وسعر في المستوى.

mrusta-ap-interface

ويعدّ تطبيق mrUsta مفيدًا للعميل ومقدم الخدمة على حد سواء، حيث يتيح للعميل إمكانية إيجاد مقدم خدمة في المستوى من خلال استعراض الملفات الشخصية لمقدمي الخدمات من أجل التعرف عليهم بشكل أكبر، بالإضافة إلى قراءة آراء العملاء الآخرين الذين سبق لهم التعامل معهم، ثم مقارنة أسعار مقدمي الخدمات واختيار الأنسب لهم بناء على تلك العوامل. أما مقدم الخدمة، فسيكون تطبيق mrUsta مفيدًا له في الحصول على فرص عمل أكثر، وبناء سمعة طيبة ضمن التطبيق تخول له الاستفادة من التقييمات الإيجابية التي يتلقاها من العملاء من أجل زيادة فرص قبول عروضه المستقبلية لعملاء آخرين.

mrusta-app-categories

وتعتبر عملية إيجاد مقدمي الخدمة سهلة، حيث لا يتطلب الأمر سوى 3 خطوات بسيطة، بداية بطرح العميل للخدمة التي يريدها، مرورًا بتلقيه عروضًا من مقدمي الخدمة، وصولًا إلى تحديده لمقدم الخدمة الأنسب بالنسبة له بعد اطلاعه على معلوماته وتقييماته. ويركز تطبيق mrUsta على مجالات خدمات متعددة، من بينها خدمات كراء وصيانة السيارات وأجزائها، خدمات البناء والإصلاحات، خدمات إدارة المشاريع مثل التسويق، المحاسبة، تطوير المواقع، والحلول التقنية، خدمات إدارة المناسبات مثل تصوير الحفلات وإدارتها، بالإضافة إلى عدة خدمات أخرى في مجالات متنوعة لعل من أبرزها مجال خدمات المنازل الذي يشتمل على خدمات مثل السّباكة، الطلاء، التنظيف، إصلاح الهاتف وعدة خدمات أخرى جوهرية.

mrusta-app-adding-a-job


تحميل تطبيق mrUsta


Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً