أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [59]

pdf-viewer-app-iosتطبيق PDF Viewer

تطبيق PDF Viewer هو تطبيق عرض ملفات PDF كما هو واضح من عنوانه، لكنه يتميز بعدد من الميّزات الإضافية التي ستجعل منه خيارًا مهمًّا لمن يتعاملون بشكل كبير مع ملفات PDF، حيث يقدم التطبيق إمكانية إضافة التعليقات التوضيحية على ملفات PDF، فرز الصفحات، إمكانية إضافة توقيع ضمن الملفات، مقارنة الصفحات، وعدة ميّزات أخرى تكمّل تجربة الاستخدام. التطبيق متوفر مجانًا.

monster-maker-app-iosتطبيق Monster Maker

تطبيق Monster Maker هو تطبيق لإنشاء ملصقات وإيموجي خاصة بالمستخدم، حيث يقدم التطبيق أكثر من 130 جزءًا مختلفًا من العناصر التي يمكن من خلالها إنشاء هذه الملصقات والإيموجي، في وقت أصبحت فيه ذات شعبية كبيرة ضمن تطبيقات الدردشة وشبكات التواصل الاجتماعي، وتوفرها بالفعل بشكل افتراضي ضمن مختلف المنصات، لكن التطبيق سيكون مفيدًا لمحبي التفرد بأسلوبهم الخاص. التطبيق يتوفر بسعر 0.99 دولار.

staywalk-app-iosتطبيق Staywalk

تطبيق Staywalk هو تطبيق موسيقي ذو فكرة فريدة، حيث سيعمل على تشغيل موسيقى بناء على نشاط المستخدم، أي أن نوع الموسيقى المختارة ستعتمد على ما يقوم به المستخدم في ذلك الحين، مثل كونه يركض على الشاطئ أو يقود سيارته…وسيقدم التطبيق موسيقى متنوعة، من موسيقى هادئة إلى موسيقى صاخبة أو سريعة حسب نشاطه. ويتوفر التطبيق بسعر 2.99 دولار.

quit-smoking-app-iosتطبيق Quit Smoking

تطبيق Quit Smoking ليس تطبيقًا سحريًّا سيؤدي إلى توقف المستخدم عن التدخين حال تحميله، لكنه يقدم محتوى يساعد المستخدم العازم على إنقاذ نفسه والتخلص من هذه الآفة على التوقف عن التدخين، حيث يقدم التطبيق برنامجًا خاصًّا للإقلاع عن التدخين مع فتحه باب النقاش بين المستخدمين من أجل دعم بعضهم البعض في رحلة الإقلاع عن التدخين. سعر التطبيق دولارين، أي أقل مما تكلفه علبة سجائر.

zen-studio-app-iosتطبيق Zen Studio

تطبيق Zen Studio هو تطبيق ممتع موجه للأطفال في المقام الأول مع كونه متاحًا طبعًا للجميع، يقدم التطبيق للمستخدمين إمكانية الرسم ضمن مجال هندسي ببساطة من خلال النقر والسحب ضمن الشاشة، ويعمل التطبيق على إضافة تأثيرات صوتية على هذه الحركات، حيث أن النقر والسحب ضمن التطبيق سترافقه موسيقى مناسبة تزيد من متعة التطبيق خصوصًا بالنسبة للأطفال. التطبيق متوفر مجانًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً