مراجعة تطبيق Polarr لتحرير الصور

polarr app

تطبيق Polarr هو تطبيق تحرير صور يتميز بحزمة ميّزات تحرير أساسية في كل تطبيق تحرير صور، إضافة إلى تشكيلة من التأثيرات الممتازة التي يمكن إضافتها بسهولة إلى أي صورة يتم استيرادها ضمن التطبيق. ويعد مجال تطبيقات تحرير الصور مجالًا مكتظًّا بالفعل بالعديد من الخيارات، مع بروز عدة تطبيقات مثل VSCO ،Prisma ،Snapspeed…كثلة من أفضل تطبيقات تحرير الصور ذات الشعبية الكبيرة، لكن تطبيق Polarr بدوره يحتوي على ميّزات تخول له البروز كأحد التطبيقات التي يمكن أن تحظى بمساحة ضمن أجهزة المستخدمين.

polarr-app-tools

ومن بين الميّزات الأخرى التي يقدمها تطبيق Polarr إمكانية تحرير درجة حرارة الألوان في الصور، خفة الألوان، الحيوية، التشبع، إلى جانب تحرير السطوع، التعرض، الظلال، ومستويات الألوان السوداء والبيضاء. ويمكن إدارة تفاصيل الصور من خلال تحرير الوضوح والحِدة، كما يوفر التطبيق إمكانية تعديل صبغات اللون والتشبع بسهولة. ويتوفر التطبيق أيضًا على ميّزات مثل قناع الألوان التي قد لا تكون ميزة يتم استخدامها يوميًّا، لكنها تبقى مفيدة للمستخدمين المتقدمين الذين يستعينون بها في حالات تحرير معينة.

polarr-app-filters

قد يكون تطبيق Polarr مناسبًا أكثر لمن يحب إضافة لمسات بسيطة على الصور، خصوصًا إضافة تأثير من التأثيرات الكثيرة التي يقدمها التطبيق بسهولة وبساطة، وهي ميزة تقدمها العديد من تطبيقات تحرير الصور الأخرى، لكن التطبيق يعد بديلًا ممتازًا للتطبيقات المعروفة ويستحق التجربة. التطبيق متوفر على أندرويد وiOS، وهو متوفر مجانًا، لكن بعض التأثيرات والميّزات متوفرة للشراء فقط، وإن كانت هذه الأخيرة لا تؤثر على تجربة استخدام التطبيق.

polarr-app-color-mask


تحميل تطبيق Polarr


Android-Download

ios-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً