5 تطبيقات مميزة للرسم والتلوين الاحترافي

أصبح الرسم والتلوين ممتعًا مع شاشات لمس الهواتف واللوحيات، حيث تقدم التطبيقات درجة مرضية من الدقة مع توفيرها لعدد من الأدوات والخيارات المميزة التي تساهم في تقديم تجربة رسم وتلوين مميزة. هذه 5 تطبيقات مميزة للرسم والتلوين على أندرويد وiOS.

تطبيق SketchBook

sketchbook-app

تطبيق SketchBook هو تطبيق رسم وتلوين مقدم من الشركة المعروفة Autodesk، ويعد التطبيق مناسبًا لجميع مستويات المهارة في هذا المجال، ويقدم تجربة رسم وتلوين طبيعية مع واجهة بسيطة ومنظمة. ويمكن استخدام التطبيق من أجل رسومات بسيطة أو إعداد مشاريع كبيرة، كما يمكن تصوير فيديو لعملية الرسم من داخل التطبيق ومشاركتها مع الآخرين، إضافة إلى ميّزات أخرى مثل تصوير صور من معرض الصور وتلوينها داخل التطبيق.

Android-Download

ios-Download

تطبيق Adobe Illustrator Draw

adobe-illustrator-draw-app

تطبيق Adobe Illustrator Draw يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء رسوم متجهات مع أدوات تحكم بسيطة، كما يقدم التطبيق 5 رؤوس أقلام مختلفة مع شفافية قابلة للتعديل، حجم وألوان مخصصة من أجل إنشاء رسومات دقيقة. ويتيح التطبيق إضافة ما يصل إلى 10 طبقات رسم مع طبقة صور يمكن التلاعب بها من خلال دمجها، استنساخها، قلبها، والتحكم بها بشكل كامل. وتتوفر إمكانية البحث عن صور ذات دقة عالية من داخل التطبيق، وبما أن التطبيق من Adobe فهو يتميز بتكامل مع خدمة Creative Cloud الخاصة بالشركة.

Android-Download

ios-Download

تطبيق ArtRage

artrage-app

تطبيق ArtRage هو تطبيق رسم وتلوين يقدم أدوات رسم سهلة مثل فرشاة الزيت وقلم التحبير، مع توفره كذلك على خصائص مثل الطبقات، أداة ملء، وأوضاع دمج الطبقات، وتبدو الأدوات واقعية إلى حد بعيد، مع تفاعلها بطرق مختلفة مع بعضها البعض في مساحة الرسم، كما تتوفر إعدادات حقيقية يمكن تعديلها مثل شدة الضغط، مخفف الدهان، وتأثيرات أخرى متعددة.

Android-Download

ios-Download

تطبيق Ibis Paint X

ibis-paint-x-app

تطبيق Ibis Paint X هو تطبيق مبني على الرسم الاجتماعي الذي يتيح نشر عملية الرسم ومشاركة متعة الرسم، مع احتوائه على حزمة كاملة من وظائف الرسم مثل 142 نوعًا من الفرش، خيارات عدة مثل السماكة، الشفافية، زاوية الفرشة، طبقات غير محدودة مع أوضاع مثل التعتيم والمزج عبر الألفا، وأوامر طبقات متعددة مثل تكرار الطبقات، عكسها، أداة الكتابة، ميّزات تصفية متنوعة، وعدة وظائف أخرى.

Android-Download

ios-Download

تطبيق Tayasui Sketches

tayasui-sketches-app

يضم تطبيق Tayasui Sketches تشكيلة واسعة من الفرش الحقيقية وأدوات مثل قلم الرصاص، فرشاة الألوان المائية، أقلام اللباد، وأدوات التعبئة إلى جانب عدة وظائف وأدوات أخرى. ويتوفر التطبيق على وضع مدفوع يضم عدة أحجام وأشكال للفرش، محرر فرش للحجم والشفافية، ووضع مزج.

Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً