تفاصيل جديدة تظهر حول Red Dead Redemption 2

تفاجئ الجميع صباح يوم أمس بقيام Rockstar بتغيير صُور صفحاتها الإجتماعية ونشر تغريدة تحمل معها صورة ذكرتنا بلعبة Red Dead Redemption وفي غياب أي تأكيد رسمي أو حتى تلميح حول كون فريق التطوير ينوي بالفعل إطلاق جزء جديد للعبة في القريب العاجل، فإن بعض الشائعات بدأت تطفوا على السطح مشيرة إلى أن العرض الدعائي للعبة سيظهر في أي وقت من الأيام القليلة المقبلة!

فريق Rockstar معروف بكونه متكتماً جداً على المشاريع التي يعمل عليها، مثالاً على ذلك أنه لم يتحدث كثيراً عن GTA 5 أثناء تطويرها، لكنها حتماً اكتسحت سوق ألعاب الفيديو واحتلت صدارة أضخم العناوين والأرباح إلى حدود كتابة هذه الأسطر. الإشاعات الجديدة حول Red Dead Redemption 2 أكدها جزئياً أحد العاملين بالمجال ويُدعى Hugh Langley، لانعلم مصدره وما إذا كان الأمر صحيحاً لكنه أشار إلى أن العرض الدعائي سيكون متوفراً يوم الخميس أو ربما قبل ذلك.

ومن جانب آخر فقد تم تسريب إحدى الصور التي توضح معلومات حول طور اللعب الجماعي في اللعبة والذي سيحمل اسم Red Dead Online على غرار GTA Online، وذلك وفقاً لمعلومات شركة النشر Take Two التي قامت بحجز خوادم للعبة بهذا الإسم.

read-dead-online

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً