ما هو حساب جونغكوك في تويتر ؟

ما هو حساب جونغكوك في تويتر ؟

ما هو حساب جونغكوك في تويتر ؟ وهل يمتلك حساباً على شبكات اجتماعية أخرى؟ معلومات مهمة حول الحسابات الاجتماعية لأعضاء فرقة بي تي أس الكورية ولماذا لا يمتلكون حسابات اجتماعية فردية

إذا كنت معجباً بالمغني الكوري جونغكوك وترغب بمتابعته على الشبكات الاجتماعية وبالتحديد على تويتر، فيؤسفني إعلامك أن المغني لا يمتلك حساباً رسمياً على تويتر وكافة الحسابات الموجودة باسمه هي حسابات زائفة وليست تابعة له.

على فيس بوك أيضاً يوجد صفحة باسم BTS – Jungkook تضم أكثر من 3 مليون معجب، وهي أيضاً صفحة غير رسمية بل صفحة للمعجبين فقط.

وبالعودة إلى تويتر فإن الحساب الرسمي الوحيد التي يتفاعل منه أعضاء فرقة بي تي أس الكورية هو الحساب التابع للفرقة نفسها. (حساب فرقة BTS الرسمي على تويتر)

وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة للفرقة الموسيقية، إلا أن أعضائها لا يمتلكون حسابات فردية على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك تويتر.

بدلاً من ذلك أنشأت الفرقة حساباً واحداً على تويتر وانستقرام، ويستخدم الأعضاء السبعة في الفرقة نفس الحساب للتفاعل الاجتماعي مع معجبيهم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بهم.

كانت الفكرة وراء عدم وجود حسابات اجتماعية فردية لأعضاء فرقة BTS هو جلب كافة المعجبين في مكان واحد والترفيه عنهم بطرق مختلفة. بهذه الطريقة لا يحتاج عشاق الفرقة إلى متابعة 7 حسابات مختلفة.

بأي حال، فإن الفريق التسويقي المسؤول عن الحسابات الاجتماعية، يعتقد بأن هذه الفكرة تساعد في أن يحظى الحساب الرسمي للفرقة بمتابعة أكبر، وإبقاء التواجد الاجتماعي موحداً. بحيث يضطر محبي عضو معين من الفرقة متابعة الحساب الرسمي للاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو الحديثة.

هذه الفكرة لا نجدها مثلاً مع الفرق الموسيقية الأمريكية مثل فرقة Jonas Brothers والتي يمتلك أعضائها حسابات منفردة وموثقة على الشبكات الاجتماعية المختلفة بما في ذلك فيس بوك وتويتر وانستقرام.

لذلك من المهم التنويه، أنه حتى الآن على الأقل، لم يتم إطلاق حسابات فريدة على الشبكات الاجتماعية لأعضاء فرقة BTS وكافة الحسابات الموجودة تابعة للمعجبين والمهتمين بنشر أخبار الفرقة وصورها و لا يوجد حساب جونغكوك في تويتر حتى الآن.

هاني محمود
مدون تقني

اترك تعليقاً