أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [51]

WalnutPay app iOSتطبيق WalnutPay

تطبيق Walnut هو تطبيق إدارة مصاريف مميز أصبح متوفرًا على نظام iOS بعد فترة من توفره على نظام أندرويد، عِلمًا أن نسخة الأندرويد تتميّز بميّزات أكثر من تلك التي تم توفيرها ضمن نسخة iOS الجديدة، حيث تفتقر هذه الأخيرة إلى ولوج الرسائل النصية من أجل التحقق من الرسائل الواردة من بنك المستخدم، لكن التطبيق يبقى مناسبًا لإدارة مصاريف المستخدم وإرسال المال إلى الأصدقاء والأحباب، مع توفيره لإمكانية التواصل مع الأصدقاء مباشرة من التطبيق.

noScroll app iOSتطبيق noScroll

تطبيق noScroll هو أحد التطبيقات التي تحاول تقديم حلول عملية للمستخدم من أجل حماية بياناته من أعين الآخرين، حيث يتيح التطبيق للمستخدم اختيار الصور التي لا يمانع من رؤية أصدقائه لها وإخفاء البقية عبر الإقفال عليها وعدم القدرة على الولوج إليها سوى عبر بصمة المستخدم الخاصة، وبالتالي يمكن للمستخدم السماح للآخرين باستخدام هاتفه مؤقتًا في حالات معينة دون الحاجة إلى القلق حول صوره الخاصة.

Pattern app iOSتطبيق Pattern

تطبيق Pattern هو تطبيق مخصص للوحي الآيباد وموجه في المقام الأول للمصممين، حيث يتيح التطبيق للمصممين رسم أشكال ونماذج من خلال الإيماء على الشاشة فقط، كما أنه يقدم دعمًا كاملًا لقلم Apple Pencil الخاص، والذي سيكون الأنسب للتعامل مع تطبيق بهذه الميّزات للخروج بأفضل النتائج الممكنة. ولا يتوفر التطبيق بشكل مجاني، حيث يبلغ سعره 2.99 دولار.

Alively app iOSتطبيق Alively

تطبيق Alively هو تطبيق مخصص لمشاركة الفيديوهات، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية اختيار مستخدمين معينين أو مجموعات معينة لإرسال الفيديوهات إليهم، حتى يتحقق هدف المستخدم بمشاركة الفيديو بشكل خاص مع أشخاص معينين، ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية مشاركة فيديوهات حية بشكل مباشر مع الآخرين، أو مشاركة فيديوهات تم تصويرها من قبل.

Riptide GP Renegade app iOSلعبة Riptide GP: Renegade

لعبة Riptide GP: Renegade هي أحدث إصدار من سلسلة إصدارات لعبة التزلج على الماء، ويأتي الإصدار الجديد بنمط لعب مشابه للإصدارين السابقين، مع توفر الإصدار الجديد على آليات لعب جديدة، كما تحتوي اللعبة الجديدة على مستويات أكثر تعقيدًا. على مستوى الجرافيكس، تم تحسينها ضمن الإصدار الجديد، كما أن اللعبة تحتاج مثل سابقاتها إلى هاتف قوي يستطيع تشغيلها بسلاسة، وستكون اللعبة مناسبة لمن استمتع بالإصدارين الأول والثاني. ويبلغ سعر اللعبة 3 دولارات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً