أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [50]

Feed Hawk app iOSتطبيق Feed Hawk

تطبيق Feed Hawk هو تطبيق موجه للمستخدمين الذين يحرصون على الاشتراك ضمن خلاصات المواقع من أجل الحصول على أخبارها أولًا بأول، ويكمن دور التطبيق في تسهيل عملية التسجيل عند التصفح بمتصفح آبل سفاري، فبدلًا من البحث عن زر الاشتراك ضمن الخلاصات في كل موقع، ما على المستخدم سوى النقر على “مشاركة” واختيار تطبيق Feed Hawk، ويدعم التطبيق عدة خدمات معروفة مثل BazQux Reader ،Feedbin، وNewsBlur بالإضافة إلى عدة خدمات أخرى.

Spark Pro app iOSتطبيق Spark Pro

تطبيق Spark Pro هو تطبيق كاميرا فعال يتيح للمستخدمين تصوير كليبات قصيرة بسرعة وسهولة، تحرير اللقطات الملتقطة ودمجها، وإضافة تأثير مناسب لها، ويتيح التطبيق تصوير الفيديوهات من خلال النقر المطول على زر التصوير، مع دعم التطبيق للتصوير بجودة 1080p، كما يمكن اختيار التأثيرات ببساطة من خلال السحب، ويتوفر التطبيق على واجهة تسهل من عملية التحرير، كما أن التطبيق يدعم استيراد ملف صوتي من مكتبة iTunes.

Google Duo app iOSتطبيق Google Duo

صدر تطبيق Google Duo بعد أن أعلنت جوجل عنه في مؤتمر I/O لهذه السنة، ويعتبر التطبيق تطبيق محادثات فيديو بسيط يعمل بشكل جيد، وبالتالي فإن التطبيق سيجد نفسه أمام منافسة كبيرة من تطبيقات مكالمات الفيديو الكثيرة المتوفرة بالفعل. ويعمل التطبيق من خلال رقم هاتف المستخدم، لذا لا يحتاج لإنشاء حساب جديد مثل معظم التطبيقات الأخرى، مع سهولة التواصل مع جهات الاتصال التي تمتلك نفس التطبيق ضمن أجهزتها.

Deus Ex Go game Androidلعبة Deus Ex Go

لعبة Deus Ex Go هي لعبة أحجيات مميزة من شركة Square Enix المعروفة، ومثل لعبة Lara Croft Go، فإن هذه اللعبة توفر خرائط ألغاز يجب أن يتجاوزها اللاعب من أجل التغلب على أعدائه في اللعبة وإكمال المستويات. وتحتوي هذه اللعبة على شخصيات وأماكن من لعبة Deus Ex، وتحتوي على 50 مستوى، مع حاجة اللاعب لتكتيكات متنوعة من أجل اجتياز المستويات. ويعد مطورو اللعبة بأحجية جديدة كل أسبوع. يبلغ سعر اللعبة 4.99 دولار.

Microsoft flow app iOSتطبيق Microsoft Flow

تطبيق Microsoft Flow هو تطبيق جديد من مايكروسوفت يأتي ليتنافس مع تطبيق IFTTT المعروف، ويتيح كلا التطبيقين إنشاء مهام تتم بشكل تلقائي بعد إعدادها، حيث تستخدم مثل هذه التطبيقات في العديد من المجالات، مثل إعداد مهمة حفظ صورة على Dropbox عندما يتم إضافة صورة جديدة على حساب المستخدم ضمن شبكة إنستغرام، وسيتم ذلك بشكل تلقائي. ويبقى تطبيق IFTTT الأفضل حاليًّا، لكن وجود منافسة من تطبيقات في نفس المجال يصبّ دائمًا في مصلحة المستخدم.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً