مراجعة لعبة Satellina Zero على أندرويد وiOS

لعبة Satellina Zero هي الإصدار الجديد من لعبة Satellina التي كانت قد صدرت العام الماضي من تطوير Moon Kid، وتأتي اللعبة الجديدة بنفس الرسومات ونمط اللعب البسيط الذي تميز به الإصدار الأول، مع استمرار توفيرها لتجربة لعب تتسبب في إدمانها بسهولة، بالإضافة إلى ميّزات جديدة تجعلها أكثر إدمانًا، حيث تضم اللعبة عدة أنواع جديدة وتقترب كثيرًا من لعبة Guitar Hero المعروفة.

ويتمثل نمط لعب لعبة Satellina Zero في تحريك سفينة أسفل الشاشة يمينًا أو يسارًا من أجل الحصول على العناصر المتساقطة، هذه العناصر تنزل بلون مماثل ومخالف للخلفية، وسيكون على المستخدم الحصول على العناصر التي تحمل اللون المغاير للون الخلفية، أما العناصر التي تحمل نفس اللون، فسيكون عليه تغيير لونها من خلال النقر على الشاشة، وهنا تكمن المتعة في اللعبة، حيث سيكون على اللاعب أن يركز على تغيير ألوان العناصر المتساقطة والحصول عليها، عِلمًا أن آلية اللعب بسيطة وتتمثل في النقر المستمر على الشاشة والسحب من أجل التحرك أو إزالة الإصبع عن الشاشة للتغيير. وتوضح اللعبة كيفية اللعب عند تنصيبها لأول مرة.

Satellina Zero Gameplay

وتعدّ لعبة Satellina Zero من الألعاب التي تدفع المستخدم إلى إعادة اللعبة بشوق أكبر كلما خسر، مع توفر اللعبة على موسيقى مميزة. وسيكون على اللاعب الوصول إلى عدد نقاط معين في كل مستوى من أجل الانتقال إلى المستوى الموالي، عِلمًا أن تقدم اللاعب في المستويات يتيح له الوصول إلى ألوان أكثر وموسيقى جديدة. وتتسارع سرعة اللعب في اللعبة كلما تقدم المستخدم، حيث ستتطور سرعة اللاعب أثناء اللعب وسيجد نفسه يلعب بسرعة كبيرة مع توال المستويات. وتحتوي اللعبة على وضع سري يتم فتحه لمن يجده.

Satellina Zero game Android

وتتوفر لعبة Satellina Zero للتحميل من على متجر جوجل بلاي بالمجان مع وجود مشتريات داخلية.


التحميل


 

Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً